بعد إرْسال ولي العهد بشراء تذاكر الرياض واليابان.. “اتحاد القدم” يبين ويظهر طريقة توزيعها‎
بعد إرْسال ولي العهد بشراء تذاكر الرياض واليابان.. “اتحاد القدم” يبين ويظهر طريقة توزيعها‎

بعد إرْسال ولي العهد بشراء تذاكر الرياض واليابان.. “اتحاد القدم” يبين ويظهر طريقة توزيعها‎ حسبما ذكر صحيفة أنحاء ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد إرْسال ولي العهد بشراء تذاكر الرياض واليابان.. “اتحاد القدم” يبين ويظهر طريقة توزيعها‎ .

صحيفة الوسط - أعلنت مدينة الملك عبدالله صحيفة الوسط في جدة واتحاد الساحرة المستديرة، الأحد، عن طريقة توزيع تذاكر مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره الياباني المقامة يوم الثلاثاء القادم، فيما أظهر اتحاد الساحرة المستديرة عن آلية دخول الجماهير إلى مدرجات ملعب الجوهرة.

وذكرت حكومة المدينة: “تبلغنا بأنه سيتم توزيع تذاكر مباراة منتخبنا ومنتخب طوكيو على البوابات الإلكترونية بعد مرحلة التفتيش”.

من جهته، أشار اتحاد الساحرة المستديرة أن دخول الجماهير إلى ملعب اللقاء سيكون في تمام الساعة الرابعة عصرا، من خلال البوابات الخارجية "3،4، 5، 6".

يشار إلى أن هذا يأتي بعد توجيه الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بشراء كل تذاكر اللقاء ودخول الجماهير مجانا إلى ملعب “الجوهرة”.

برجاء اذا اعجبك خبر بعد إرْسال ولي العهد بشراء تذاكر الرياض واليابان.. “اتحاد القدم” يبين ويظهر طريقة توزيعها‎ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة أنحاء