ميركاتو صحيفة الوسط| بصورة رسمية.. القلعة الحمراء ينهي إجراءات التعاقد مع ماهلامبي
ميركاتو صحيفة الوسط| بصورة رسمية.. القلعة الحمراء ينهي إجراءات التعاقد مع ماهلامبي

ميركاتو صحيفة الوسط| بصورة رسمية.. القلعة الحمراء ينهي إجراءات التعاقد مع ماهلامبي حسبما ذكر كورابيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ميركاتو صحيفة الوسط| بصورة رسمية.. القلعة الحمراء ينهي إجراءات التعاقد مع ماهلامبي .

صحيفة الوسط - .

أنهى النادي القلعة الحمراء رسميًا، إجراءات التعاقد مع فاكاماني ماهلامبي، مهاجم فريق بيدفيست الجنوب إفريقي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولعب ماهلامبي "19 سنة"، في 16 مباراة مع فريق بيدفيست، خلال الموسم السابق، أحرز خلالها 6 رؤية وصنع 7 آخرين.

وعلم "صحيفة الوسط"، أن القلعة الحمراء أنهى اتفاقه مع بيدفيست، على شراء ماهلامبي مقابل مليون و300 ألف دولار، بالإضافة إلى تَسْوِيَة الخلاف الذي كان قائم بينهما، بخصوص نسبة الـ20 في المائة الذي طالب بها النادي الجنوب إفريقي، عند بيع اللاعب مستقبلًا لأي فريق آخر.

ووصل وكيل اللاعب المصري ومندوب عن القلعة الحمراء إلى مقر سفارة جنوب إفريقيا، لإنهاء إجراءات بُلُوغ ماهلامبي إلى مصر، بالإضافة إلى إبعـاث العقود لفريق بيدفيست للتوقيع عليها.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية 

برجاء اذا اعجبك خبر ميركاتو صحيفة الوسط| بصورة رسمية.. القلعة الحمراء ينهي إجراءات التعاقد مع ماهلامبي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كورابيا