دوري الأبطال| تابع على برنامج فريق الترجي التونسي قبل مواجهة القلعة الحمراء
دوري الأبطال| تابع على برنامج فريق الترجي التونسي قبل مواجهة القلعة الحمراء

دوري الأبطال| تابع على برنامج فريق الترجي التونسي قبل مواجهة القلعة الحمراء حسبما ذكر كورابيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر دوري الأبطال| تابع على برنامج فريق الترجي التونسي قبل مواجهة القلعة الحمراء .

صحيفة الوسط - .

تصل بعثة فريق الترجي التونسي، إلى الأسكندرية في الرابعة عصر الأن الخميس، على متن طائرة خاصة، استعدادًا لمواجهة القلعة الحمراء، في ذهاب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان مجلس حكومة الترجي قد عدل موعد بُلُوغ بعثة الفريق، ليكون الأن بطائرة خاصة بدلًا من الأربعاء السابق عبر خطوط الطيران العادية، بحيث تهبط الطائرة الخاصة في مطار برج العرب بالأسكندرية.

ومن المقرر، أن يكون في استقبال البعثة التونسية، مندوب الترجي الذي وصل إلى مصر منذ أيام، بالإضافة إلى عمرو محسب، مندوب النادي القلعة الحمراء.

وفي سياق متصل، يقيم الترجي مرانه الأول بمدينة الإسكندرية، في السابعة مساء الأن الخميس بفندق الإقامة الخاص به، ليختتم الفريق التونسي، استعداداته للأهلي في السابعة مساء غدًا على ملعب برج العرب، في نفس موعد اللقاء التي تقام يوم السبت.

ومن جهة أخرى، وجه إبراهيم الرزقي القنصل التونسي في مصر، الشكر للنادي القلعة الحمراء عن طريق الكابتن سمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية بالنادي القلعة الحمراء، على المجهودات التي قام بها، بعد قيامه بزيارة السفارة التونسية وتوفير تذاكر مجانية لجماهير نادي الترجي، في ظل العلاقات القوية بين الناديين.

ومن المقرر، يستضيف القلعة الحمراء نظيره الترجي التونسي، في السابعة مساء السبت القادم، على ستاد الجيش ببرج العرب في الأسكندرية، بدور ربع النهائي ببطولة إفريقيا أبطال الدوري.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

برجاء اذا اعجبك خبر دوري الأبطال| تابع على برنامج فريق الترجي التونسي قبل مواجهة القلعة الحمراء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كورابيا