جوزيه يبين ويظهر قصة "الديك والفرخة" ودورها في الفوز بقمة الـ "6-1"
جوزيه يبين ويظهر قصة "الديك والفرخة" ودورها في الفوز بقمة الـ "6-1"

جوزيه يبين ويظهر قصة "الديك والفرخة" ودورها في الفوز بقمة الـ "6-1" حسبما ذكر كورابيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جوزيه يبين ويظهر قصة "الديك والفرخة" ودورها في الفوز بقمة الـ "6-1" .

صحيفة الوسط - .

أشار البرتغالي مانويل جوزية المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء، أن خلف أنتصار القلعة الحمراء على الزمالك التاريحي بنتيجة سته واحد، كانت قصة "الديك والفرخ’".

وأشار جوزيه في تصريحات تليفزيونية، أنه خسر من الزمالك بالدور الأول لموسم 2002 من مسابقة الدوري، بهدفين مقابل هدف لصالح الفريق الأبيض، مشيرًا أنه على الرغم من الهزيمة، قام باستخدم نفس طريقة اللعب بمباراة 6/1 الشهيرة.

وذكر المدير الفني الأسبق للأهلي، أنه شدد على لاعبيه بتعليمات كان أهمها، السماح للزمالك بامتلاك الكرة ومنحهم المساحات حتى وسط الملعب حتي يجبر لاعبي الأبيض بالخروج من مراكزهم و ينتهز فريقه المساحات ويلعب على الكرة المرتدة.

وأظهر أن سبب الخسارة بلقاء الدور الأول كان خوف لاعبيه والتقهقر الى منطقة الجزاء، ما سمح للزمالك بامتلاك اللقاء وتحقيق الفوز، ولكنه بعد انتهاء اللقاء ذكر للاعبيه عبارة "كلكم فراخ مفيش ديك".

وعند موعد مباراة الديربي بين المارد ا�أحمر والقلعة البيضاء بالدور الثاني، عقد اجتماع فني مع اللاعبين، سأل كل لاعب "هل أنت فرخة؟" موضحًا أن جميع اللاعبين ردوا بالملعب أنهم ديوك وفازوا بالمباراة بستة رؤية لهدف.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

برجاء اذا اعجبك خبر جوزيه يبين ويظهر قصة "الديك والفرخة" ودورها في الفوز بقمة الـ "6-1" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كورابيا