العميد بشكل حـديث مع المصري البورسعيدي لمواصلة "التألق"
العميد بشكل حـديث مع المصري البورسعيدي لمواصلة "التألق"

العميد بشكل حـديث مع المصري البورسعيدي لمواصلة "التألق" حسبما ذكر كورابيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر العميد بشكل حـديث مع المصري البورسعيدي لمواصلة "التألق" .

صحيفة الوسط - .

في الخامسة مساء الأن الخميس، تنطلق مباراة بتروجيت وضيفه المصري البورسعيدي، على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعرض "صحيفة الوسط" في الأنفوجرافيك الأتي بطاقة نادي المصري البورسعيدي..

ويتولى حسام حسن القيادة الفنية لفريق الكرة الأول بنادي المصري، للموسم الثالث على التوالي، وتعد أهم إتجازات العميد كمدرب، وصيف دوري 2009/2010 مع الزمالك، ووصيف بطولة غرب آسيا 2013 مع منتخب الأردن وصعد بهم إلى ملحق تصفيات مونديال 2014، بالأضافة لوصافة كأس مصر 2015.

ومن جهة أخرى، أقر مجلس حكومة المصري برئاسية سمير حلبية، إجتياز لقاءات الفريق على ستاد برج العرب بالأسكندرية، ويكون الأخضر هو الزي الأساسي، بينما الأبيض هو الزي الأحتياطي.

وتأتي أهم صفقات الأخضر خلال الموسم الحالي، الدولي البوركينابي أريستيد بانسيه، ولاعب ساحل العاج شيخ موكورو بالأضافة لأحمد عيد عبد الملك قادمًا من طلائع الجيش..

جدير بالذكر، أن أهم إنجازات الفريق الحصول على المركز الثالث بمسابقة الدوري الممتاز، ويعد الهداف التاريخي للفريق البورسعيدي السيد الضظوي ب97 هدف.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

برجاء اذا اعجبك خبر العميد بشكل حـديث مع المصري البورسعيدي لمواصلة "التألق" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كورابيا