تأخر بطاقة الشبلي تهدد مشاركته مع الزمالك الفترة القادمة
تأخر بطاقة الشبلي تهدد مشاركته مع الزمالك الفترة القادمة

تأخر بطاقة الشبلي تهدد مشاركته مع الزمالك الفترة القادمة حسبما ذكر كورابيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تأخر بطاقة الشبلي تهدد مشاركته مع الزمالك الفترة القادمة .

صحيفة الوسط - .

بوادر مشكلة جديدة داخل أسوار نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، حيث لم يتمكن الأبيض من الاستفادة  بلاعبه السوري الجديد علاء الشبلي في ظل تأخر بُلُوغ البطاقة الدولية للمدافع.

وكان الزمالك، قد تعاقد مع الدولي السوري علاء الشبلي الظهير الأيمن لفريق نفط الوسط العراقي، في صفقه انتقال حر، لمدة ثلاث مواسم قادمه، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأثبت أيمن حافظ المدير الإدارى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تصريحات خاصة  لـ "صحيفة الوسط"، أن الفريق طلب من الاتحاد المصري لكرة القدم إصدار بطاقة دولية مؤقتة للاعب السوري علاء الشبلي.

وأشار المدير الإدارى للفريق، أن الشبلي لديه مشكلة مع الاتحاد العراقي لكرة القدم، ومن المقرر أن يتم استخراج البطاقة يوم 25 سبتمبر الحالى ليتمكن اللاعب من المشاركة مع الزمالك.

ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية الأحد القادم على ستاد بتروسبورت في تمام الـ 8:15 مساء، في إطار مباريات الجولة الثانية من الدوري المصري.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

برجاء اذا اعجبك خبر تأخر بطاقة الشبلي تهدد مشاركته مع الزمالك الفترة القادمة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كورابيا