إبراهيموفيتش يصنع المستحيل.. سيعود ليونايتد قبل شهرين من الموعد الرسمي
إبراهيموفيتش يصنع المستحيل.. سيعود ليونايتد قبل شهرين من الموعد الرسمي

إبراهيموفيتش يصنع المستحيل.. سيعود ليونايتد قبل شهرين من الموعد الرسمي حسبما ذكر كورابيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إبراهيموفيتش يصنع المستحيل.. سيعود ليونايتد قبل شهرين من الموعد الرسمي .

صحيفة الوسط - .

يبدو أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش سيتمكن من العودة مبكرًا إلى المشاركة في المباريات مع مانشستر يونايتد وذلك قبل موعد عودته الرسمي.

وأشارت صحيفة "إنديبيندنت" البريطانية في تقرير نشرته الأن، إلى أنها علمت من مصادر مقربة من إبرا، بأن اللاعب يرَوَّضَ حاليًا لبرنامج مكثف من أجل العودة في وقت أسرع مما هو محدد له.

وأضاف التقرير أن موعد رُجُوع إبراهيموفيتش كان في يناير القادم، ولكنه قد يفاجىء الجميع بعودته إلى المشاركة في شهر نوفمبر، وذلك على حسب نجاحه في البرنامج العلاجي الذي يقوم به في الفترة الحالية.

وكان زلاتان قد قام بتجديد عقده مع مانشستر يونايتد في الفترة الأخيرة، وذلك بناءًا على طلب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي أثبت أنه ينتظر رُجُوع النجم السويدي.

يذكر أن إبراهيموفيتش صاحب الخامسة والثلاثين عامًا، قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي الداخلي والخارجي أمام اندرلخت في نصف نهائي الدوري الأوروبي في شهر أبريل السابق.

برجاء اذا اعجبك خبر إبراهيموفيتش يصنع المستحيل.. سيعود ليونايتد قبل شهرين من الموعد الرسمي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كورابيا