بصورة رسمية. ريال مدريد يجدد عقد إيسكو بشرط جزائي يقترب للمليار
بصورة رسمية. ريال مدريد يجدد عقد إيسكو بشرط جزائي يقترب للمليار

بصورة رسمية. ريال مدريد يجدد عقد إيسكو بشرط جزائي يقترب للمليار حسبما ذكر كورابيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بصورة رسمية. ريال مدريد يجدد عقد إيسكو بشرط جزائي يقترب للمليار .

صحيفة الوسط - .

أعلن نادي ريـال مدريد الإسباني عن توصله لإتفاق مع صانع ألعاب الفريق فرانشيسكو إيسكو، يقضي ببقائه في النادي الملكي في السنوات المقبلة.

وأشار البيان الرسمي لنادي ريـال مدريد، إلى بُلُوغ النادي لإتفاق مع إيسكو بتمديد عقد اللاعب حتى عام يونيو عام 2022، بينما أثبتت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن الشرط الجزائي في عقد غيسكو سيصل إلى 700 �ليون يورو.

وتابع البيان أن إيسكو سيتم تقديمه في مؤتمر صحفي غدًا الخميس في الثانية عشر ظهرًا بتوقيت إسباني، قبل أن يرتد للصحفيين للرد على أسئلتهم.

يذكر أن ريـال مدريد قام الأن بتقديم مارسيلو للصحفيين بعد تمديد عقده هو الآخر حتى عام 2022، ليواصل النادي الملكي بتأمين تواجد نجومه وحمايتهم من العروض التي تصل إليهم من الأندية الأوروبية.

ويعد إيسكو أحد العناصر الأساسية في تَصْحِيح ريـال مدريد في الفترة الأخيرة، خاصة بعد الاعتماد الكبير عليه من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وتمكن من حسم لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

برجاء اذا اعجبك خبر بصورة رسمية. ريال مدريد يجدد عقد إيسكو بشرط جزائي يقترب للمليار قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كورابيا