كالتشيو 4 : مواجهات سهلة للكبار وميلان في محاولة للعودة لطريق الانتصارات
كالتشيو 4 : مواجهات سهلة للكبار وميلان في محاولة للعودة لطريق الانتصارات

كالتشيو 4 : مواجهات سهلة للكبار وميلان في محاولة للعودة لطريق الانتصارات حسبما ذكر كورابيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كالتشيو 4 : مواجهات سهلة للكبار وميلان في محاولة للعودة لطريق الانتصارات .

صحيفة الوسط - .

تبدأ يوم السبت القادم أولى مباريات الجولة الرابعة للدوري الإيطالي، والتي ستشهد مواجهات متوسطة القوة لكبار الكالتشيو.

وستكون البداية مع إنتر ميلان الذي سيخرج في مواجهة سهلة نسبيًا أمام كروتوني على ملعب الأخير، في محاولة لمواصلة الانتصارات تحت قيادة الإيطالي لوتشيانو سباليتي.

وسيكون نادي روما على موعد مع مباراة قوية عندما يستضيف نادي هيلاس فيرونا على ملعب الأولمبيكو، ويسعى روما للعودة للانتصارات بعد الخسارة أمام إنتر في الجولة الثانية، وتأجيل مباراته أمام سامبدوريا في الجولة السابقة.

أما حامل اللقب يوفنتوس سيخرج لملاقاة ساسولو، والذي يرغب السيدة العجوز في مواصلة تصدره لجدول ترتيب الجدول منذ الأسابيع الأولى.

أما ميلان فسيكون على موعد في مباراة قوية أمام أودينيزي على ملعب سان سيرو، والذي يرغب في العودة إلى الطريق الصحيح، بعد الهزيمة الثقيلة على يد لاتسيو بأربعة رؤية مقابل هدف.

يذكر أن يوفنتوس يحتل صدارة الجدول بجانب نابولي وإنتر ميلان برصيد تسعة نقاط لكل فريق.

برجاء اذا اعجبك خبر كالتشيو 4 : مواجهات سهلة للكبار وميلان في محاولة للعودة لطريق الانتصارات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كورابيا