"سبورت" تسخر من خلاف نيمار وكافاني: المال لا يشترى كل شيء!
"سبورت" تسخر من خلاف نيمار وكافاني: المال لا يشترى كل شيء!

"سبورت" تسخر من خلاف نيمار وكافاني: المال لا يشترى كل شيء!

حسبما ذكر بطولات ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "سبورت" تسخر من خلاف نيمار وكافاني: المال لا يشترى كل شيء! .

صحيفة الوسط - سخرت صحيفة "سبورت" الإسبانية من الخلاف الذي حدث الأن بين نجمي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الدولي الأوروجواني إدينسون كافاني مهاجم الفريق وزميله الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح الفريق.

وقد كانت مباراة النادي الباريسي أمام ليون والتي أقيمت مساء الأحد وفاز بها الأثرياء بهدفين دون رد، قد شهدت خلاف بين الثنائي في مناسبتين، الأول كان في الدقيقة 75 بعد أن قام داني ألفيس ظهير الفريق بإحضار الكرة لمواطنه نيمار لتسديد ركلة حرة رغم طلب كافاني تسديدها وسط غضب من إدينسون، ثم شهدت الدقيقة 78 حديث جانبي بين الثنائي بعد أن طلب نيمار تسديد ركلة جزاء من كافاني إلا أن الثاني رفض وأهدر الركلة. 

وذكرت "سبورت" الكتالونية على الذي دار بين الثنائي: " هناك أشياء لا يُمكن للمال أن يشتريها، "سان جيرمان" الآن عليكم فهم هذا". 

ويذكر أن نيمار أصبح أغلي لاعب على مر العصور بعد أن قادم النادي الباريسي بدفع قيمة الشرط الجزائي الخاص به 222 مليون يورو لنادي برشلونة الإسباني للحصول على خدماته مطلع سوق الانتقالات الصيفية التي أغلقت قبل أسبوعين.


برجاء اذا اعجبك خبر "سبورت" تسخر من خلاف نيمار وكافاني: المال لا يشترى كل شيء! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بطولات