"السلمي" يبين ويظهر بين وأظهر منع كلمة "جحفلي" ويؤكد: سنلاحق المزور
"السلمي" يبين ويظهر بين وأظهر منع كلمة "جحفلي" ويؤكد: سنلاحق المزور

"السلمي" يبين ويظهر بين وأظهر منع كلمة "جحفلي" ويؤكد: سنلاحق المزور حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "السلمي" يبين ويظهر بين وأظهر منع كلمة "جحفلي" ويؤكد: سنلاحق المزور .

صحيفة الوسط - نفى "رجاءالله السلمي" وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة للإعلام؛ صدور قرار من هيئة الرياضة بمنع إِفْرَاج عبارة "جحفلي" على الأهداف التي يتم تسجيلها في الدقائق الأخيرة من المباريات واستبدالها بعبارة "هدف قاتل".

وجاء ذلك في حسابه الشخصي على صحيفة التواصل الاجتماعي "تويتر" عبر تغريدة ذكر فيها: "لم يصدر عن الهيئة العامة للرياضة قرار كهذا وستقوم الهيئة بملاحقة من قام بذلك ومتابعة اتخاذ العقوبات اللازمة تجاهه بصورة عاجلة".

وكان قد تم تشاور صورة لبيان صادر من هيئة الرياضة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ تفيد بمنع إِفْرَاج عبارة "جحفلي" على الأهداف التي يتم تسجيلها في الدقائق الأخيرة من المباريات واستبدالها بعبارة "هدف قاتل".

وأثبت "السلمي" أن هيئة الرياضة ستقوم بملاحقة من قام بذلك ومتابعة اتخاذ العقوبات اللازمة تجاهه بصورة عاجلة.

برجاء اذا اعجبك خبر "السلمي" يبين ويظهر بين وأظهر منع كلمة "جحفلي" ويؤكد: سنلاحق المزور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية