دعوة 3872 متقدمًا على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهم
دعوة 3872 متقدمًا على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهم

دعوة 3872 متقدمًا على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهم حسبما ذكر عاجل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر دعوة 3872 متقدمًا على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهم .

صحيفة الوسط - دعت وزارة الخدمة المدنية (3872) متقدمًا على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية المعلنة بتاريخ 02-12-1438هـ ويمثلون من تم ترشيحهم مبدئياً، لمطابقة بياناتهم لدى فروع ومكاتب الوزارة وذلك اعتباراً من يوم الأحد الموافق (17 سبتمبر 2017) وحتى يوم الثلاثاء (19 سبتمبر 2017) اعتباراً من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساءاً.

وشددت الوزارة في بيانها على ضرورة أن يصطحب المتقدمين على الوظائف، ما يأتي:

1. أصل الهوية الوطنية.

2. وثيقة التخرج الأصلية موضحاً فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج بالإضافة الى كشف الدرجات.

3. الحاصلين على المؤهلات الخارجية يتطلب إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع ارفاق مفاتيح المعدل.

4. الحاصلين على الدبلوم التربوي يتطلب إرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية، في حال كون المتقدم يحمل مؤهلاً غير تربوياً.

5. الحاصلين على دبلوم التربية الخاصة يتطلب أرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة.

وبشأن من لن يستوفوا أصول الوثائق بجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة، أوضحت الوزارة أنه لن يتم النظر فيها، لاسيما التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، وأضافت "ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولا عن رغبته في التوظيف كما أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح النهائي".

وأشارت الوزارة إلى تبقي (78) وظيفة لم تكن ضمن رغبات المتقدمين، وهي موضحة مع كشف أسماء المتقدمين في الرابط التالي بالضغط هــاــا:

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر دعوة 3872 متقدمًا على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عاجل