القلعة الحمراء ينهي استعداداته لمواجهة الترجي التونسي بأبطال افريقيا
القلعة الحمراء ينهي استعداداته لمواجهة الترجي التونسي بأبطال افريقيا

القلعة الحمراء ينهي استعداداته لمواجهة الترجي التونسي بأبطال افريقيا حسبما ذكر اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القلعة الحمراء ينهي استعداداته لمواجهة الترجي التونسي بأبطال افريقيا .

صحيفة الوسط - اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي القلعة الحمراء إستعداداته مساء الأن الجمعة، لملاقاة نظيره الترجي التونسي مساء غد السبت على ملعب رادس، ضمن إياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشارك في التمرينات سعد الدين سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بعد تأكد سلامته من الإصابة التي كان يعاني منها، بإجهاد في العضلة الضامة تسببت في عدم مشاركته في تمرين الفريق الذي أقيم أمس.

وأثبت الجهاز الطبي بالأهلي شفاء اللاعب من الإصابة وجاهزيته للمشاركة في مباراة الترجي; وفقا لرؤية الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن حسام البدري.

وحرص حسام البدري، على تخصيص فقرة في نهاية تمرين الفريق بملعب رادس، الأن الجمعة، لتدريب اللاعبين على ركلات الجزاء، تحسبا للجوء إليها خلال مباراة الترجي.

وتواجد نحو 100 مشجع من جماهير القلعة الحمراء في ملعب رادس خلال التمرينات، لمؤازرة الفريق وتقديم الدعم للاعبين.

برجاء اذا اعجبك خبر القلعة الحمراء ينهي استعداداته لمواجهة الترجي التونسي بأبطال افريقيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى