وظائف شاغرة بمدينة الملك خالد العسكرية بحفر الباطن
وظائف شاغرة بمدينة الملك خالد العسكرية بحفر الباطن

وظائف شاغرة بمدينة الملك خالد العسكرية بحفر الباطن حسبما ذكر عاجل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وظائف شاغرة بمدينة الملك خالد العسكرية بحفر الباطن .

صحيفة الوسط - أعلنت إدارة مدينة الملك خالد العسكرية للتشغيل والصيانة بحفر الباطن، عن حاجتها لشغل وظائف للمواطنين السعوديين لحملة البكالوريوس أو الماجستير على بند التشغيل والصيانة، بمسمى (محاسب – مستشار قانوني).

وأوضحت المدينة ان الوظائف متاحة للعمل في المدينة العسكرية وهي كالتالي:
• محاسب (العدد 7 وظائف) – بكالوريوس تخصص (إدارة مالية – محاسبة).
• مستشار قانوني (وظيفة واحدة) – بكالوريوس تخصص (أنظمة أو حقوق) أو ماجستير في نفس المجال.

وأشار الإعلان أن المتقدم لابد أن يكون سعودي الجنسية، وألا يكون متقاعدًا من جهة حكومية وفي حالة تبين خلاف ذلك سيتم استبعاده، لافتًا إلى أنه يعين من يتم قبوله على بند التشغيل والصيانة ويمنح راتب المرتبة والدرجة المستحقة حسب سلم رواتب الخدمة المدنية مضافًا إليها 25% من الراتب الأساسي.

وتابع إعلان التوظيف أنه يفضل من لديه خبرة في طبيعة العمل شريطة أن تكون مشمولة بنظام التأمينات الاجتماعية، إن كانت من قطاع خاص وإن كانت من قطاع حكومي إحضار شهادة خبرة مصدقة من الجهة التي يعمل بها، وكذلك يشترك إجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة.

للتقديم يرجى إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني التالي ([email protected]) خلال أسبوع من تاريخه .

برجاء اذا اعجبك خبر وظائف شاغرة بمدينة الملك خالد العسكرية بحفر الباطن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عاجل