مدرب النصر "روجيرو"يؤكد أن اللاعبون وعدوني بعدم التفريط أمام الشباب
مدرب النصر "روجيرو"يؤكد أن اللاعبون وعدوني بعدم التفريط أمام الشباب

مدرب النصر "روجيرو"يؤكد أن اللاعبون وعدوني بعدم التفريط أمام الشباب حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدرب النصر "روجيرو"يؤكد أن اللاعبون وعدوني بعدم التفريط أمام الشباب .

صحيفة الوسط - شدد مدرب النصر "روجيرو لورنزو" على جاهزية فريقه لمباراة الشباب، وذكر: أنا لست غريباً على النصر؛ بل أنا أحد المدربين العاملين بالنادي كمدرب للفريق الأولمبي ومتابع باستمرار للفريق الأول ولدي رؤية كاملة عنه، وهذا بالطبع سيساعدني على تحقيق ما نرغب في القيام به في هذه اللقاء.

وأضاف: لمست من اللاعبين الحماسة والرغبة في عدم التفريط بالمزيد من النقاط، وهذا الشعور أعطاني دافعاً للتفاؤل بأننا سنقدم في هذه اللقاء مستوى ونتيجة ترضي كل محب لهذا الكيان.

وذكر: لقد شاهدت للشباب في عدة مباريات من بينها مباراته الأخيرة أمام الاتفاق، وهو فريق جيد لديه نقاط قوة ولدية نقاط يمكن استغلالها لتحقيق الفوز المهم لدينا أن نكون جاهزين ومركزين طوال دقائق اللقاء ونعمل بكل جد على استثمار الفرص لتحقيق الفوز.

وبين أن لكل مدرب طريقته الفنية، وذكر: بالطبع أسلوبي سيختلف عن أسلوب المدرب السابق "ريكاردو غوميز"، وأضاف: أنا سعيد بثقة حكومة النادي بي وأتمنى أن أوفق في مهمتي.

ورفض الحديث عن استمراريته مع الفريق الأول، وذكر: هذا قرار خاص بإدارة النادي وكل مدرب طموح يتمنى أن يدرب النصر؛ كونه فريقًا كبيرًا. وذكر: أنا مدرب للفريق الأولمبي؛ جئت للفريق الأول لتحسين الأمور الفنية للفريق ومعالجة أي قصور فني حدث في المباريات الماضية، وأتمنى أن أنجح في مهمتي، كما أتمنى التوفيق للفريق.

هذا ويملك المدرب "روجيرو" سجلاً تدريبياً جيداً أنطلق مسيرته التدريبية مع فريق فلامنجو البرازيلي تحت 20 سنة، وما لبث حتى تم تعيينه مدرباً لمنتخب برازيليا لخوض كأس العالم للشباب في مصر سنة 2009م، وأحرز فيها المركز الثاني بعدما خسر اللقاء النهائية بضربات الترجيح أمام غانا.

- تم اختياره لقيادة الفريق الأول لنادي فلامنجو البرازيلي في 2010م لينتقل بداية هذا 2011م لنادي باهيا البرازيلي، حتى انتهى به المطاف بتوقيع عقد مع الاتحاد العربي السعودي كمدير فني مشرف على إعداد منتخبنا للشباب، وقد تمت الاستعانة به في مهمة إعداد المنتخب الأول لخوض مرحلة مباراتي ذهاب وإياب هونغ كونغ في تصفيات كأس العالم عام 2012م، وبعد ذلك مدرب للمنتخب السعودي الرديف حقق معه المركز الثاني في بطولة الأولمبياد الخليجي في البحرين، وتم تكليفه بتدريب المنتخب السعودي الأولمبي للتصفيات المؤهلة لأولمبياد المملكة المتحدة.

برجاء اذا اعجبك خبر مدرب النصر "روجيرو"يؤكد أن اللاعبون وعدوني بعدم التفريط أمام الشباب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية