مفاجأة.. دييجو كوستا أراد الانضمام إلى الهلال و"الزعيم" رفض
مفاجأة.. دييجو كوستا أراد الانضمام إلى الهلال و"الزعيم" رفض

مفاجأة.. دييجو كوستا أراد الانضمام إلى الهلال و"الزعيم" رفض حسبما ذكر كورابيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مفاجأة.. دييجو كوستا أراد الانضمام إلى الهلال و"الزعيم" رفض .

صحيفة الوسط - .

فجر نواف بن سعد، رئيس نادي الهلال السعودي، مفاجأة كبرى، بخصوص التقارير الصحفية التي ربطت بين دييجو كوستا، مهاجم منتخب إسبانيا، والزعيم.

وقد كانت معلومـات صحفية إنجليزية، أظهرت أن دييجو كوستا، كان قريب جدًا من الانتقال إلى الهلال السعودي، �لال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، عندما كان يلعب في فريق تشيلسي الإنجليزي، قبل أن ينضم إلى أتلتيكو مدريد.

وأظهر بن سعد في تصريحات لصحيفة "صحيفة الوسط"، عن أن كوستا كان على وشك الانضمام إلى الهلال السعودي، إلا أنه طلب أن يكون وقت العقد لمدة 6 أشهر فقط، حتى شهر يناير القادم.

وأشار رئيس الهلال، إلى أنه وباق المسئولين في الفريق السعودي، رفضوا أن تكون وقت العقد 6 أشهر فقط، ما أدى إلى إلغاء الصفقة.

جدير بالذكر أن دييجو كوستا، انضم إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، في صفقة قدرت بـ66 مليون جنيه استرليني.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

برجاء اذا اعجبك خبر مفاجأة.. دييجو كوستا أراد الانضمام إلى الهلال و"الزعيم" رفض قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كورابيا