موسكو: إصابة زعيم «النصرة» بضربة جوية في دمشق
موسكو: إصابة زعيم «النصرة» بضربة جوية في دمشق

موسكو: إصابة زعيم «النصرة» بضربة جوية في دمشق حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر موسكو: إصابة زعيم «النصرة» بضربة جوية في دمشق .

صحيفة الوسط - ذكرت روسيا أمس إنها أصابت زعيم جبهة نُشُور الشام المتشددة بإصابة بالغة في سوريا، بعد أن نفذت ضربة جوية على موقعه أدت أيضا إلى مـصرع 12 قياديا ميدانيا.

وذكرت وزارة الدفاع الروسية في بيان إنها استهدفت أبو محمد الجولاني في عملية خاصة قادتها المخابرات أثناء اجتماعه مع قادته الميدانيين.

وذكر إيجور كوناشينكوف المتحدث باسم الوزارة في بيان إن طائرتين روسيتين قصفتا الجولاني ورجاله أول أمس الثلاثاء، مشيرا إلى أن زعيم جبهة نُشُور الشام التي كانت تابع باسم جبهة النصرة قبل اندماجها مع جماعات أخرى لتشكيل هيئة رصـد الشام أصيب بإصابة بالغة.

وأضاف كوناشينكوف «أسفرت الضربة عن إصابة زعيم جبهة النصرة أبو محمد الجولاني بجراح عديدة وفقد إحدى ذراعيه، وهو في حالة حرجة وفقا لمعلومات من عدة مصادر مستقلة».

مركز الملك سلمان يقدم مساعدات إيوائية لأكثر من 500 ألف في حلب وحماة

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية

توزيع مساعدات إيوائية استهدفت 507310 من الأشقاء السوريين النازحين في محافظات حلب وحماة.

وجرى توزيع السلال الإيوائية المحتوية على ملابس للأطفال والنساء والرجال، ومستلزمات الطبخ، وسلال النظافة الشخصية للأسر، والمدافئ التي تعمل بالغاز، والبطانيات والمفارش الأسفنجية.

وتأتي هذه المساعدات تنفيذًا لتوجيهات الملكي والعاهل السعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - للتخفيف من معاناة الأشقاء السوريين النازحين في الداخل السوري.


برجاء اذا اعجبك خبر موسكو: إصابة زعيم «النصرة» بضربة جوية في دمشق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة