الزمالك يشترط إعادة مباراة طنطا للتراجع عن الانسحاب
الزمالك يشترط إعادة مباراة طنطا للتراجع عن الانسحاب

الزمالك يشترط إعادة مباراة طنطا للتراجع عن الانسحاب حسبما ذكر الخليج ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الزمالك يشترط إعادة مباراة طنطا للتراجع عن الانسحاب .

صحيفة الوسط - مصر:إبراهيم ربيع

طالب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بإعادة مباراة فريقه أمام طنطا، التي جمعتهما الجمعة السابق، على استاد غزل المحلة، في الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز، وانتهت بتعادل الفريقينبسبب الأخطاء التحكيمية.
وأشار مرتضى منصور أن أعضاء الاتحاد اعترفوا في عدة برامج على الهواء بعدم صحة ركلتي الجزاء اللتين احتسبهما الحكم محمود بسيوني لصالح طنطا. وتابع أنه لن يتراجع عن قرار الانسحاب إلا في حالة إعادة اللقاء، قائلاً: «أنا مش ملطشة، ولن أوافق على إهدار مجهود اللاعبين والجهاز الفني في وجود اتحاد الكرة الفاشل والتحكيم الفاجر».
في المقابل، أثبت عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، أن جميع الحكام قرروا الامتناع عن حكومة مباريات الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز، بعد الهجوم الذي شنه مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، على التحكيم واتهام محمود بسيوني في ذمته المالية.
وذكر عبد الفتاح في تصريحات له: «لا يوجد حكم مرتشٍ في مصر أو فاجر، ورئيس الزمالك وحده يفصح من هم المرتشون، ونحن شرفاء، ولن نتنازل عن حقوقنا، وسنحصل عليها باللوائح والقوانين».

برجاء اذا اعجبك خبر الزمالك يشترط إعادة مباراة طنطا للتراجع عن الانسحاب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الخليج