مشرفة قصر بن سحيم: السلطات القطرية ترعى الإرهاب
مشرفة قصر بن سحيم: السلطات القطرية ترعى الإرهاب

مشرفة قصر بن سحيم: السلطات القطرية ترعى الإرهاب حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مشرفة قصر بن سحيم: السلطات القطرية ترعى الإرهاب .

صحيفة الوسط - أظهرت المشرفة على قصر الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني معلومـات اللحظات الأخيرة لها في قطر، وكيف أجبرها الأمن القطري على تَرْك الدوحة، بعد ضربها وإهانتها وتهديدها بالقتل، وحتى باغتيالها في بلدها الخرطوم. وروت سحر الشيخ في تصريحات اعلامية خلال لقاء خاص لـ»سكاي نيوز عربية» امس الثلاثاء حالة الخوف والرعب السائدَيْن في قطر، وعن حالات الاختفاء القسري في فريق العاملين هناك، مؤكدة أن ما شهدته في الدوحة على أيدي الأمن القطري أثبت لها أن السلطات الرسمية ترعى الإرهاب، بحسب وصفها.

وذكرت سحر لـ»سكاي نيوز عربية» إن شركة من الأمن القطري اقتحمت مقر سكنها في الدوحة، وأرغمتها على الذهاب معها، وتعرضت «للضرب والإهانة والسب بألفاظ نابية، لا تعبر عن الإسلام وما يجب أن تُعامَل به الفتاة». وأوضحت أنها تم نقلها مباشرة إلى مطار حمد الدولي بالعاصمة القطرية، قبل أن يتم ترحيلها إلى الخرطوم عبر الخطوط القطرية، دون السماح لها بأخذ أموالها وأغراضها الشخصية. وتحدثت سحر الشيخ عن ترويع الأمن للمواطنين والمقيمين، كما تحدثت عن حالات الاختفاء القسري في فريق العاملين.


برجاء اذا اعجبك خبر مشرفة قصر بن سحيم: السلطات القطرية ترعى الإرهاب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة