«إكرامي» يهاجم نائب رئيس القلعة الحمراء
«إكرامي» يهاجم نائب رئيس القلعة الحمراء

«إكرامي» يهاجم نائب رئيس القلعة الحمراء حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «إكرامي» يهاجم نائب رئيس القلعة الحمراء .

صحيفة الوسط - هاجم إكرامي الشحات حارس مرمى الأهلى الأسبق، مصطفى مراد فهمى المُرشح على منصب نائب رئيس النادى ضمن قائمة محمود طاهر فى الانتخابات المقبلة، المقرر لها يوم 30 نوفمبر الحالي، بسبب انتقاده لنجله شريف إكرامي حارس الفريق الحالي، بعد خسارة القلعة الحمراء للنهائي الأفريقي أمام الوداد المغربي أمس السبت.

وذكر إكرامي الشحات في تصريحات صحفية: "لن أرد على تصريحات مصطفى مراد فهمى .. من المفترض أنه محترم ووالده كان كذلك .. المفروض من يتحدث عن حراسة المرمى يكون بيفهم فيها".

وأثبت أن شريف إكرامى، لا يحتاج لمن يدافع عنه، وهو الأجدر بحراسة مرمي القلعة الحمراء، وتساءل: "لم أفهم ماذا يعنى مصطفى فهمى بكلمة كبير هل يقصد كبير فى السن أم الحجم؟".

يذكر أن الوداد البيضاوي المغربي نجح في التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على القلعة الحمراء بمجموع المباراتين ذهابًأ وإيابًا بهدفين مقابل هدف.

برجاء اذا اعجبك خبر «إكرامي» يهاجم نائب رئيس القلعة الحمراء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون