سليمان يلح وزير العدل بإبعاد أبوطالب عن الإشراف على الانتخابات
سليمان يلح وزير العدل بإبعاد أبوطالب عن الإشراف على الانتخابات

سليمان يلح وزير العدل بإبعاد أبوطالب عن الإشراف على الانتخابات حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سليمان يلح وزير العدل بإبعاد أبوطالب عن الإشراف على الانتخابات .

صحيفة الوسط - تقدم أحمد سليمان المرشح لرئاسة نادي الزمالك بمذكرة رسمية إلى المستشار حسام عبدالرحيم وزير العدل يلح خلالها بإبعاد المستشار مصطفى أبوطالب رئيس محكمة عودة مصر عن الإشراف على انتخابات مجلس حكومة نادي الزمالك المقرر لها يومي 23 و24 نوفمبر الحالي .

وشرح سليمان في المذكرة التي قدمها لوزير العدل المشكلات التي دفعته لمطالبته بإبعاد أبوطالب، أولها إشرافه على الجمعية العمومية الخاصة باعتماد لائحة النادي ، إضافة إلى أنه القاضي الذي أشرف على الانتخابات البرلمانية في دائرة الدقي والعجوزة والتي شهدت إعلان أنتصار أحمد مرتضى منصور قبل أن يرفع منافسه عمرو الشوبكي قضية أثبت من خلالها أحقيته في الفوز بالمقعد وليس أحمد مرتضى .

من ناحية أخرى، تقدمت قائمة أحمد سليمان بثلاثة طعون في الجهة الإدارية ضد مرتضى منصور رئيس النادي الحالي والمرشح للانتخابات على منصب الرئاسة، ونجله أحمد مرتضى عضو المجلس الحالي والمرشح لمنصب نائب الرئيس، وهاني زادة عضو المجلس الحالي والمرشح على نفس المنصب في الانتخابات المقبلة.

وأعلن أفراد قائمة أحمد سليمان عن أن الطعن على ترشح مرتضى منصور للانتخابت بسبب وجود أحكام صادرة ضده من قبل في أضخم من قضية، في حين أن الطعن على أحمد مرتضى بسبب اتهامه في أضخم من قضية أيضا.

وفيما يخص هاني زادة أرجع أفراد قائمة أحمد سليمان الطعن على ترشحه بسبب قضايا شيكات بدون رصيد خلال الفترة الماضية.

 

برجاء اذا اعجبك خبر سليمان يلح وزير العدل بإبعاد أبوطالب عن الإشراف على الانتخابات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق