تعادل مصر أمام غانا 1-1 في الجولة الأخيرة من تصفيات المونديـال (فيديو)
تعادل مصر أمام غانا 1-1 في الجولة الأخيرة من تصفيات المونديـال (فيديو)

تعادل مصر أمام غانا 1-1 في الجولة الأخيرة من تصفيات المونديـال (فيديو) حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تعادل مصر أمام غانا 1-1 في الجولة الأخيرة من تصفيات المونديـال (فيديو) .

صحيفة الوسط - تبلغ مباراة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أمام نظيره المنتخب الغاني، بالتعادل الإيجابي 1-1 في اللقاء التي أقيمت مساء الأن على ملعب ستاد بابا يارا بغانا، في اطار الجولة الأخيرة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، روسيا 2018، و حسم منتخب مصر بطاقة التأهل في الجولة الماضية أمام الكونغو.

ورفع رصيده إلى 13 نقطة فى صدارة المجموعة

أنطلق هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، اللقاء بتشكيل حـديث على المنتخب مكون من: حراسة المرمى: شريف إكرامي، الدفاع: أحمد المحمدي، رامي ربيعة، على جبر وكريم حافظ، الوسط: سام مرسي، محمد النني، محمود حسن «تريزيجيه»، محمود عبدالرازق «شيكابالا» ورمضان صبحي، الهجوم: عمرو مرعي.

وسيطر المنتخب الغاني على أغلب مجريات الشوط الأول، واستحوذ على منطقة منتصف الملعب، وقابله المنتخب الوطني، بإغلاق مناطقه تمامًا أمام الهجمات الغانية التي لم تشكل خطورة كبيرة على مرمى إكرامي.

وفي الدقيقة 32 أجرى هيكتور كوبر تغييرًا إضطراريًا بعد إصابة رامي ربيعة بعد إحتكاكه مع مهاجم المنتخب الغاني، خرض على إثرها إكرامي محمولًا إلى خارج الملعب، ونزل بدلًا منه سعد سمير.

وشهدت الدقيقة 42 أخطر الفرص للمنتخب الوطني، عندما أنطلق رمضان صبحي من منتصف ملعب المنتخب وأخترق منتصف الملعب ومرر إلى تريزيجيه الذي كان قريبًا من المرمى وسددها في جسد الحارس الغاني وتخرج إلى ركنية.

وفي الدقيقة 44 أخطأ رمضان صبحي في التمرير بمنتصف الملعب، وتسبب في إنفراد بالحارس إكرامي الذي أنقذ مرماه من هدف محقق.

وينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

ومع بداية الشوط الثاني، ضغط المنتخب الوطني، في منطقة المنتخب الغاني، بغية إرتكاب مدافعيه الأخطاء، وهو ما تحقق وكان النجم الأسمر «شيكابالا» إحراز أول هدف بعد تمريرة رمضان صبحي داخل المنطقة ويسددها شيكا وينقذها حارس مرمى المنتخب الغاني.

وبعدها عاد المنتخب الغاني للسيطرة من حـديث على وسط الملعب وشن الهجمة تلو الآخرى، وسط غلق لمناطق الخطورة لمدافعي المنتخب الوطني.

وفي الدقيقة 60 أنطلق المنتخب الوطني هجمة من ناحية اليسار، بدأها كريم حافظ، وسام مرسي، وتذهب إلى شيكابالا، وتبادلها مع محمد النني في وسط الملعب، ويمررها شيكا إلى تريزيجيه على حدود منطقة جزاء غانا من جهة اليمين ليمررها مرة أخر لشيكابالا الذي عدلها على قدمه اليسرا ويسددها قوية على يسار حارس منتخب غانا محرزًا الهدف الأول في الدقيقة 61.

وفي الدقيقة 64 رد المنتخب الغاني بهدف التعادل عن طريق اللاعب جياسي الذي سدد الكرة لتصطدم بقدم مهاجم المنتخب الغاني الذي كان متواجد داخل منطقة الـ18 لمنتخب مصر محرزًا هدف التعادل للمنتخب الغاني.

وفي الدقيقة 65 يجرى المنتخب الوطني ثاني تغيراته بنزول عبدالله السعيد بدلًا من محمود عبدالرازق «شيكابالا».

وفي الدقيقة 75 يجري هيكتور كوبر التبديل الثالث والأخير بنزول عمرو جمال بدلًا من عمرو مرعي.

وأستمرت محاولات المنتخب الغاني لإدراك هدف الفوز بالمباراة، وإعتمدوا على الكرات العرضية التي كان لها على جبر وإكرامي بالمرصاد.

وفي المقابل حاول المنتخب الوطني الاعتماد على الهجمات المرتدة عن طريق عمرو جمال وعبدالله السعيد وتريزيجيه ورمضان، والتي لم تكتمل معظمها.

وأحتسب حكم اللقاء مالانج دييدهيو، 4 دقائق وقت بدل من الضائع.

وتنتهي اللقاء بالتعادل بين الفريقين، بعد أن حسم المنتخب الوطني بطاقة التأهل عن المجموعة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

برجاء اذا اعجبك خبر تعادل مصر أمام غانا 1-1 في الجولة الأخيرة من تصفيات المونديـال (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم