بالمستندات.. المحكمة صحيفة الوسط تطلب إزالة الإيقاف عن جون أنطوى
بالمستندات.. المحكمة صحيفة الوسط تطلب إزالة الإيقاف عن جون أنطوى

بالمستندات.. المحكمة صحيفة الوسط تطلب إزالة الإيقاف عن جون أنطوى

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالمستندات.. المحكمة صحيفة الوسط تطلب إزالة الإيقاف عن جون أنطوى .

صحيفة الوسط - وكل الغاني جون أنطوي، مهاجم فريق المقاصة، محاميا برتغاليا لمتابعة شكواه ضد اتحاد الكرة فى المحكمة صحيفة الوسط بعد قرار اتحاد الكرة بايقافه حتى يقوم بسداد 50 ألف دولار لأحد وكلاء اللاعبين.

من جانبها طلبت المحكمة صحيفة الوسط من اتحاد الكرة زيـادة الإيقاف عن اللاعب لحين الفصل فى القضية بصفة نهائية.

وأبدى محمد مجد، مدير عام الفريق الفيومي، استغرابه من قرار تَعْطيل اللاعب رغم أن قوانين الاتحاد الدولى "الفيفا" تمنع تَعْطيل اللاعب لأي مشكله مع وكلاء اللاعبين كما أن الفيفا ألغى مسمى الوكيل واستبدله بلقب وسيط.

وأشار مجد إلى أن قوانين الفيفا تعيد اللاعب للمشاركة مع فريقه فى حال تقديمه طلب لحيثيات الإيقاف وفى غضون ثلاثة أيام يعود للعب لحين الفصل فى الشكوى.

وأثبت مدير عام المقاصة أن أنطوى انتقل من الشباب السعودي إلى القلعة الحمراء دون وكيل للاعبين فكيف يقوم اتحاد الكرة بإيقاف اللاعب رغم أن القلعة الحمراء قام بإرسال خطاب رسمي للجبلاية يخبره بأن الصفقة تمت دون وكيل لاعبين مؤكدًا أن اتحاد الكرة لم يجرؤ على تَعْطيل اللاعب عندما كان فى فريق المارد الأحمر، وانتظر حتى يرحل من القلعة الحمراء للمقاصة لاتخاذ هذا القرار الغريب.

وشدد مجد على أن الجبلاية قامت بإيقاف انطوي وعلي جبر مدافع الزمالك لعدم سداد مستحقات وكلاء اللاعبين فقام برفع الإيقاف عن جبر واستمر فى تَعْطيل أنطوي.

من ناحيته أثبت أنطوي أنه تقدم بطلب رسمي لاتحاد الكرة لمعرفة حيثيات الإيقاف حتى يتمكن من العودة للمشاركة مع فريقه فى المباريات فى غضون 3 أيام من تحضير الطلب طبقًا لقوانين الفيفا، ولكن اتحاد الكرة لم يبت فى الطلب، ولم يقم برفع الإيقاف عن اللاعب، مضيفًا أن تجاهل اتحاد الكرة دفعه لشكواه لدى المحكمة صحيفة الوسط الدولية.

برجاء اذا اعجبك خبر بالمستندات.. المحكمة صحيفة الوسط تطلب إزالة الإيقاف عن جون أنطوى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور