انتخابات نادي الزهور.. المنافسة مشتعلة
انتخابات نادي الزهور.. المنافسة مشتعلة

انتخابات نادي الزهور.. المنافسة مشتعلة حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر انتخابات نادي الزهور.. المنافسة مشتعلة .

صحيفة الوسط - رموزالنادي يساندون السرنجاوي للرئاسة .. الدمرداش يسعي لثورة تغيير.. والشريطي : أسعي لانهاء مشكلة انتشار القطط والعضويات الشرفية بالنادي

رئيس النادى الحالى يعد باستكمال الخطة الانشائية بفرعي مدينة نصر والتجمع الخامس وفرع حـديث بالعاصمة الإدارية

 

تشهد انتخابات نادي الزهور التي ستجري الجمعى القادم منافسة مشتعلة ، حيث يتنافس على مقعد الرئاسة محمود السرنجاوي الرئيس الحالي، ومحمد الدمرداش وحسام البارمبولى وإيهاب عبدالرحمن.

وتضم قائمة السرنجاوي مروان مصطفى نائبا وأماني فاخر على مقعد أمانة الصندوق، وفي العضوية فوق السن صفي الدين بسيوني ومحمد حسن البنا ومحمد عبدالسلام ومي فارس ووليد سامي وأيمن بيرم، وتحت السن حنين حمدي وعمر ترك ومحمد محيي.

فيما تضم قائمة الدمرداش كلا من: إيهاب الشريطى نائبا، وعلى أحمد عادل أيمنا للصندوق، و"أعضاء فوق السن" وأحمد أسامة وشاهيناز أحمد وشريف العاصى، وعمرو طاحون ومحسن عاطف ومحمد الجمل، و"أعضاء تحت السن" محمد مطيع ومؤمن عادل فوزى وهادية حسنى.

 

 

من ناحيته أثبت السرنجاوى أنه أقر إجتياز انتخابات نادى الزهور بقائمة تضم مزيجًا من الشباب وأصحاب الخبرة، مراهنًا على وعي الجمعية العمومية.

وشدد السرنجاوي على أنه في حال الحصول على ثقة الجمعية العمومية، سيقوم باستكمال الخطة الإنشائية التي وضعها منذ توليه المنصب، سواء في فرع مدينة نصر أو التجمع الخامس.

وتحدث السرنجاوى عن أرض النادى الجديدة فى العاصمة الإدارية الجديدة والتى تعد من أهم أولويات برنامجه الانتخابى، متوجها بالشكر للواء أحمد زكى عابدين رئيس العاصمة الإدارية، مؤكدا أن النادي الجديد فى صحيفة متميز ولابد من الانتهاء منه فى أقرب وقت.

وحرص مجموع كبير من رموز نادي الزهور، على مساندة قائمة محمود السرنجاوي، وعلى رأس الداعمين أحمد عابدين، وأحمد الفولي، رئيس النادي السابق.

وأثبت عابدين أن مستقبل النادي سيكون أفضل تحت رئاسة السرنجاوي، لأن الفترة التي قضاها في رئاسة النادي العريق أثبتت أنه محل ثقة وسيحقق طفرة حقيقية في النادي، السنوات المقبلة.

أما عن البرنامج الإنتخابي لمحمد الدمرداش فقد أثبت أنه يهدف إلى تطوير النادى وصيانة جميع المنشآت الحالية عن طريق التعاقد مع شركة صيانة متخصصة واستكمال حمام السباحة الأوليمبى وإنشاء فندق اللاعبين لإقامة معسكرات النادى، إلى جانب تسويق صحيفة النادى المتميز لخدمة الأعضاء وتوفير الحماية المطلوبة للأعضاء وتشكيل لجنة رياضية عليا من كبار المتخصصين ودعم الألعاب صحيفة الوسط التى ترفع من شأن واسم النادى.

من ناحيته ذكر إيهاب الشريطي، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية، والمرشح على منصب نائب رئيس نادي الزهور أن هدف القائمة هو إعادة القمة والصدارة والفوز بالبطولات في الالعاب صحيفة الوسط والقتالية، مثل التايكوندو والجودو، مشددا على أن دعم الأبطال سيكون لاحدود له.

وذكر الشريطي، أنه تربي داخل نادي الزهور على مدار 30 سنة، ويعلم كل صغيرة وكبيرة عنه، ويعلم كم الانجازات التى تحققت على مدار مجالس الادارات السابقة، معربًا عن حزنه لعدم وجود أى أعمال صيانه بفرع نادي الزهور بالتجمع الخامس، وسيتم اسناد النادي لشركات متخصصة لتطويره.

ووعد الشريطي بحل مشكلة انتشار القطط داخل النادي، دون المساس بهم أو اذيتهم، عن طريق شركة كبيرة متخصصة في هذا الشأن.

وأثبت الشريطي أن القائمة تسعي لإعادة هيكلة الجهاز الإدارى وتوفير الخصوصية التى يمتاز بها نادى الزهور كعادته من خلال تضييق قبول العضويات الموسمية والحد من العضويات الفخرية وقصر منحها على الشخصيات العامة التى قدمت الخدمة لمصر أو النادى وفق ما تحكم اللوائح وبقرار مسبب من مجلس الإدارة وليس من رئيس النادى وحده.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر انتخابات نادي الزهور.. المنافسة مشتعلة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق