مدرب الدروايش: لن نشغل تفكيرنا سوى بلقاء طنطا للحفاظ على صدارة الدوري
مدرب الدروايش: لن نشغل تفكيرنا سوى بلقاء طنطا للحفاظ على صدارة الدوري

مدرب الدروايش: لن نشغل تفكيرنا سوى بلقاء طنطا للحفاظ على صدارة الدوري

حسبما ذكر اخبار اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدرب الدروايش: لن نشغل تفكيرنا سوى بلقاء طنطا للحفاظ على صدارة الدوري .


صحيفة الوسط - أثبت مدرب الدروايش محمد محسن أبوجريشة، أن التمرينات الذي خاضه الفريق كان مفيدا للغاية لجميع اللاعبين، وذكر إن الجهاز الفنى أغلق ملف مباراة الشرقية فى كأس مصر ولا يشغل تفكيره سوى بلقاء طنطا القادم للحفاظ على صدارة الدوري.
وكان تمرين الدروايش الذى أقيم الأن الأحد 12 نوفمبر، قد شهد تمرين بدني قوى باستخدام الكرة خاصة وأن الفريق مقبل على 4 مواجهات في أقل من أسبوعين.
وتابع أن هذا التمرينات يسهم فى زيـادة قوة عضلات الجسم، وذلك للوصول إلى أكبر قدر من التحمل خلال الفترة المقبلة.
وخاض الفريق الأول للنادى الدروايش، تمرينات بدنية قوية عصر الأحد فى إطار إستعداداته لمباراة طنطا.
حيث ركز الجهاز الفنى للدراويش بقيادة الفرنسى سباستيان ديسابر، على زيـادة معدلات اللياقة البدنية للاعبين لمواجهة ضغط المباريات القادمة.
يذكر أن الدروايش سيخوض 4 لقاءات فى أقل من أسبوعين خلال شهر نوفمبر الجارى، وذلك ضد طنطا والأهلى وسموحه ووادى دجلة.
وتعرض المالى موسى كمارا مهاجم الدروايش، للاصابة بكدمة قوية فى القدم خلال التمرينات الفريق الذى أقيم عصر الأحد إستعدادا لمباراة طنطا.
من ناحيته أثبت الدكتور أكرم عبدالعزيز أخصائى التأهيل بالإسماعيلى، أن الاصابة لن تمنع اللاعب من المشاركة فى باقى الاستعدادات للمباراة المقبلة ولكن الجهاز الطبى حرص على عدم استكماله لتدريب الأن حتى لا تتفاقم الإصابة.

برجاء اذا اعجبك خبر مدرب الدروايش: لن نشغل تفكيرنا سوى بلقاء طنطا للحفاظ على صدارة الدوري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اخبار اليوم