بالتسجيل.. مصر تَحَكُّم التعادل الإيجابي على غانا بختام تصفيات المونديال
بالتسجيل.. مصر تَحَكُّم التعادل الإيجابي على غانا بختام تصفيات المونديال

بالتسجيل.. مصر تَحَكُّم التعادل الإيجابي على غانا بختام تصفيات المونديال

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل.. مصر تَحَكُّم التعادل الإيجابي على غانا بختام تصفيات المونديال .

صحيفة الوسط - تبلغ منذ قليل تطورات مباراة منتخبيّ مصر وغانا، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في اللقاء التي تجمع الفريقين.

وبدأ اللقاء بجس نبض من الفريقين في الدقائق الأولى، التي شهدت ظهور محمود عبدالرازق «شيكابالا»، بشكل جيد في مركز صانع الألعاب بالدقائق الأولى، مرسلًا 3 تمريرات بينية خطرة، لم ينجح عمرو مرعي ومحمود تريزيجيه في ترجمتها لأهداف.

وهدد منتخب غانا مرمى إكرامي أضخم من مرة طوال الشوط الأول بتسديدة مبارك واكاسو في الدقيقة 14 من خارج منطقة الجزاء تصدى لها إكرامي على مرتين، ثم انفراد في الدقيقة 20 أطاح بها المهاجم خارج إطار الـ "3 خشبات»، وانفراد آخر في الدقيقة 45 نجح إكرامي في التعامل معه وأخرج الكرة ركلة ركنية.

وأهدر تريزيجيه فرصة هدف مؤكد بالدقيقة 44 بعد تمريرة بينية متقنة من رمضان صبحي.

وسقط على أرض الملعب الثنائي رامي ربيعة في الدقيقة31، ليدفع كوبر بسعد سمير بدلًا من «ربيعة»، وينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

واستطاع شيكابالا، التقدم لمنتخبنا بهدف في مرمى غانا بالدقيقة 61 من عمر اللقاء.

وجاء الهدف من تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية أرضية من الجناح الأيمن محمود تريزيجيه.

ولم يلبث المنتخب الغاني أن أدرك التعادل بتسديدة من إيدون جايسي بالدقيقة 64 اصطدمت في طريقها للمرمى، لتغير اتجاهها وتخدع شريف إكرامي.

ولم يستطع كلا الفريقين إحراز مزيد من الأهداف، لينتهي اللقاء بهذه النتيجة، في مباراة «تحصيل حاصل» لن تؤثر نتيجتها على أي من الفريقين.

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل.. مصر تَحَكُّم التعادل الإيجابي على غانا بختام تصفيات المونديال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور