وزير التعليم ينعي وفاة تلاميذ البحيرة في وَاقِع الغرق
وزير التعليم ينعي وفاة تلاميذ البحيرة في وَاقِع الغرق

وزير التعليم ينعي وفاة تلاميذ البحيرة في وَاقِع الغرق حسبما ذكر وكالة أنباء أونا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزير التعليم ينعي وفاة تلاميذ البحيرة في وَاقِع الغرق .

وزير-التعليمصحيفة الوسط - (أ ش أ)

نعى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي وفاة 7 تلاميذ غرقا إثر حادث مركبة (توك توك) بهم بترعة المحمودية أمام زاوية غزال التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، وذلك أثناء عودتهم من المدرسة إلى منازلهم.

وقدم شوقي – في بيان الوزارة، الأن الأحد – العزاء لأهالي التلاميذ، داعيا الله أن يلهمهم الصبر والسلوان.

من ناحيته، أعلن المتحدث الرسمي باسم الوزارة أحمد خيري بأنه تم التواصل مع مدير مديرية التربية والتعليم بالبحيرة محمد سعد الذي أشار أن الحادثة وقعت أثناء رُجُوع التلاميذ بمدرسة مجمعة زاوية غزال الابتدائية إلى منازلهم بعد انتهاء الأن الدراسي، وكان عددهم ثمانية تلاميذ استقلوا (التوك توك) وانقلب بهم بترعة المحمودية، مما أسفر عن وفاة 7 تلاميذ ونجاة طفل واحد، وتم خروجه من المستشفى، والاطمئنان عليه وهو الآن بحالة جيدة.

وأشار إلى أنه قام والعاملون بالمديرية بتقديم واجب العزاء لأهالي التلاميذ، وأنه تم التواصل مع مدير الإدارة العامة للتأمين على التلاميذ و الطلبة ضد الحوادث لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو إِنْفَـاق الحقوق المادية للطلاب.

جدير بالذكر أن المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قام باتصال هاتفيا بأسر التلاميذ لتعزيتهم سائلا الله أن يلهمهم الصبر في مصابهم ، كما اطمأن على التلميذ الذي نجا من الحادث.

برجاء اذا اعجبك خبر وزير التعليم ينعي وفاة تلاميذ البحيرة في وَاقِع الغرق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالة أنباء أونا