فيدرر يفوز على سوك في البطولة الختامية لموسم الرابطة العالمية
فيدرر يفوز على سوك في البطولة الختامية لموسم الرابطة العالمية

فيدرر يفوز على سوك في البطولة الختامية لموسم الرابطة العالمية حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيدرر يفوز على سوك في البطولة الختامية لموسم الرابطة العالمية .

صحيفة الوسط - استهل السويسري ،روجيه فيدرر، مبارياته بالبطولة الختامية لموسم الرابطة العالمية للاعبي كرة المـضرب المحترفين، بالأنتصار على الأمريكي جاك سوك الأن الأحد، 6 / 4 و7 / 6 "7 / 4".

 

ويلعب الألماني ألكسندر زفيريف مع الكرواتي مارين سيليتش، وصيف بطولة ويمبلدون، في اللقاء الثانية التي تقام الأن ضمن شركة بوريس بيكر.

 

ويتأهل أول وثاني المجموعتين للدور قبل النهائي الذي يقام يوم السبت القادم.

 

وحقق فيدرر فوزه الرابع على سوك في 91 دقيقة في اللقاء الافتتاحية للبطولة الختامية.

 

وذكر فيدرر:"كانت الأمور خادعة في المجموعة الثانية. لقد اوقعني في أخطاء".

 

وأضاف :"تغيبت عن نسخة 2016 (حيث كنت أتعافى من مشاكل في الركبة) وسعيد بالعودة.

 

من ناحيته ذكر سوك :"ليس هناك الكثير في رأس للتعليق عليه. بكل وضوح، كنت أتمنى أن استهل مباريات البطولة بتحقيق الفوز. لقد فقدت نقطتين. لقد أَنْجَزَ العديد من الضربات القوية في الشوط الفاصل. فيما عدا هذا كانت اللقاء متقاربة".

 

وذكر فيدرر :"سعيد للعودة بمثل هذه القوة . الأن كان الأفضل لي منذ أن واجهت دل بوترو في بطولة بازل. خطتي للراحة والتعافي بعد بطولة بازل أتت بمثارها. كنت قادرا على تحويل الأمور في الأيام القليلة الماضية. الآن، أنا في البطولة، ولا مجال للتراجع".

برجاء اذا اعجبك خبر فيدرر يفوز على سوك في البطولة الختامية لموسم الرابطة العالمية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق