عمرو زكى لشيكابالا بعد هدفه فى غانا: حمد لله على السلامة يا أباتشى
عمرو زكى لشيكابالا بعد هدفه فى غانا: حمد لله على السلامة يا أباتشى

عمرو زكى لشيكابالا بعد هدفه فى غانا: حمد لله على السلامة يا أباتشى حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عمرو زكى لشيكابالا بعد هدفه فى غانا: حمد لله على السلامة يا أباتشى .

صحيفة الوسط - حرص عمرو زكى، مهاجم المنتخب الوطنى السابق، على تحضير التهنئة لمحمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الرائد السعودى والمنتخب، بعد إحرازه هدف مصر فى شباك غانا بالمباراة التى تبلغ بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله.

 

وذكر عمرو زكى، عبر حسابه الشخصى على صحيفة التدوينات القصيرة "تويتر": "شيكابالا مضغوط وضغط والتحام ورغبة فى إثبات الذات من أول مباراة.. حمد لله على السلامة يا أباتشى".

 

يذكر أن شيكابالا نجح فى إحراز أول أهدافه الرسمية مع المنتخب الوطنى بعد وضع هدفا فى مرمى غانا، بالمباراة التى أقيمت بالتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

 

وكان شيكابالا قد أحرز هدفا وحيدا مع المنتخب الوطنى فى مباراة ودية أمام الكويت فى عام 2007، وشارك مع منتخب مصر فى 24 مباراة، وتوج مع الفراعنة بأمم أفريقيا 2010 فى أنجولا.


عمرو زكى

 

برجاء اذا اعجبك خبر عمرو زكى لشيكابالا بعد هدفه فى غانا: حمد لله على السلامة يا أباتشى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع