حازم إمام لـ في الجول: سعيد لشيكابالا "غير المحظوظ".. أراه لاعبا مؤثرا في كأس العالم
حازم إمام لـ في الجول: سعيد لشيكابالا "غير المحظوظ".. أراه لاعبا مؤثرا في كأس العالم

حازم إمام لـ في الجول: سعيد لشيكابالا "غير المحظوظ".. أراه لاعبا مؤثرا في كأس العالم حسبما ذكر Filgoal ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حازم إمام لـ في الجول: سعيد لشيكابالا "غير المحظوظ".. أراه لاعبا مؤثرا في كأس العالم .

صحيفة الوسط - هنأ حازم إمام أسطورة الزمالك وعضو اتحاد الكرة المصري محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب المنتخب على هدفه الرسمي الأول وذلك في شباك غانا بتصفيات كأس العالم روسيا 2018.

وشارك شيكابالا أساسيا للمـرة الأولي مع هيكتور كوبر المدير الفني الأرجنتيني وسجل هدفا رائعا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وذكر الإمبراطور عبر صحيفة الوسط.com بعد اللقاء: "أبارك لشيكابالا وبداية موفقة أتمناها أن تدوم.. قدم مباراة جميلة".

وأضاف "سعيد للغاية من أجل شيكابالا، لم يكن محظوظا في السابق، لكني أرى أنه سيكون في كأس العالم ومؤثر أيضا".

وتابع "كوبر استفاد من مواجهة غانا التي شاهد فيها لاعبين للمـرة الأولي ووقف على مجموع من العناصر الجديدة التي قد يستعين بها في اختيارات 23 لاعبا للمشاركة في كأس العالم".

ومنح كوبر فرصة لعدد من اللاعبين للمشاركة بشكل أساسي مثل سام مرسي وكريم حافظ وشريف إكرامي وعمرو مرعي بالإضافة إلى شيكابالا.

برجاء اذا اعجبك خبر حازم إمام لـ في الجول: سعيد لشيكابالا "غير المحظوظ".. أراه لاعبا مؤثرا في كأس العالم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالات