بصورة رسميةً.. سويسرا المتأهل رقم 27 إلى كأس العالم 2018
كتب: أحمد شريف
بصورة رسميةً.. سويسرا المتأهل رقم 27 إلى كأس العالم 2018 كتب: أحمد شريف

بصورة رسميةً.. سويسرا المتأهل رقم 27 إلى كأس العالم 2018

كتب: أحمد شريف حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بصورة رسميةً.. سويسرا المتأهل رقم 27 إلى كأس العالم 2018 كتب: أحمد شريف .

صحيفة الوسط - كتب: أحمد شريف

تأهل المنتخب السويسري إلى كأس العالم 2018 أمام روسيا بعد التعادل السلبي الذي حققه أمام أيرلندا الشمالية مساء الأن الأحد في إياب مباريات الملحق الأوروبي.

وقد كانت سويسرا قد نجحت في الفوز على أيرلندا الشمالية على أرضها ذهاباً بالملحق الأوروبي بهدف نظيف، قبل أن ينتهي لقاء العودة بالتعادل.

ويعد المنتخب السويسري هو المتأهل رقم 27 إلى كأس العالم، حيث يتبقى خمسة منتخبات ستحسم تواجدها في المونديال خلال الأيام الثلاثة المقبلة.

وتأهلت منتخبات بروكسل، إنجلترا، باريس، ألمانيا، أيسلندا، بولندا، البرتغال، صربيا وأسبانيا إلى جانب روسيا مستضيف المسابقة عن القارة الأوروبية.

بينما تأهل الرباعي إيران، طوكيو، السعودية، سول عن آسيا، إلى جانب مصر، الرباط، نيجيريا، السنغال وتونس من أفريقيا.

أما الولايات المتحدة الأمريكية الشمالية فتأهلت عنها منتخبات المكسيك، كوستاريكا، بنما، بالإضافة إلى برازيليا، الأرجنتين، بوغوتا وأوروجواي عن الولايات المتحدة الأمريكية الجنوبية.


برجاء اذا اعجبك خبر بصورة رسميةً.. سويسرا المتأهل رقم 27 إلى كأس العالم 2018 كتب: أحمد شريف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة