شيكابالا بعد لقاء غانا: "رفاعي الدسوقي ماماتش"
شيكابالا بعد لقاء غانا: "رفاعي الدسوقي ماماتش"

شيكابالا بعد لقاء غانا: "رفاعي الدسوقي ماماتش" حسبما ذكر الحكاية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شيكابالا بعد لقاء غانا: "رفاعي الدسوقي ماماتش" .

صحيفة الوسط - احتفل النجم الأسمر محمود عبدالرازق "شيكابالا" بظهوره المميز مع منتخب مصر أمام غانا في ختام مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

 

وذكر شيكابالا مداعبًا الجماهير عبر حسابه على تويتر:"رفاعي الدسوقي ماماتش".

 

وسجل شيكابالا هدف منتخب مصر في الدقيقة 61 بأقدام محمود عبد الرازق 'شيكابالا' بعد تمريرة من تريزيجيه داخل المنطقة ليسدد لاعب الزمالك المصري سابقا يسارية قوية سكنت الشباك، ليفتتح باكورة أهدافه الرسمية مع المنتخب خلال مسيرته.

 

وكان بطل أفريقيا "7 مرات)، رقم قياسي، قد ضمن بطاقة العبور لروسيا الصيف القادم بعد انتظار دام 28 عاما منذ آخر ظهور في مونديال 1990 بإيطاليا، منذ الجولة الماضية في شهر أكتوبر المنقضي مستغلا تعثر منافسه المباشر، منتخب أوغندا، بالتعادل السلبي أمام غانا ليحقق فوزا دراميا على الكونغو بهدفين لواحد في الوقت القاتل.

 

يذكر أن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لـ"أحفاد الفراعنة" قد خاض اللقاء بتشكيل كان غالبيته من اللاعبين الذين لم يشاركوا باستمرار خلال مشوار التصفيات على رأسهم شيكابالا وعمرو مرعي وكريم حافظ وأحمد المحمدي وسام مرسي.

 

في المقابل أراح المدرب الأرجنتيني أبرز نجوم المنتخب ونجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، بالإضافة إلى أحمد حجازي، مدافع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

 

وبات رصيد مصر 13 نقطة في التألق والتتويج، بينما بات رصيد "النجوم السوداء" 7 نقاط في المركز الثالث.

برجاء اذا اعجبك خبر شيكابالا بعد لقاء غانا: "رفاعي الدسوقي ماماتش" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية