4 مكاسب للفراعنة من التعادل أمام غانا
4 مكاسب للفراعنة من التعادل أمام غانا

4 مكاسب للفراعنة من التعادل أمام غانا

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 4 مكاسب للفراعنة من التعادل أمام غانا .

صحيفة الوسط - حقق المنتخب الوطنى لكرة القدم، تعادلا أمام نظيره الغاني بهدف لكل منهما، خلال اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب بابا يارا بمدينة كيب كوست، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018. 

ورغم أن اللقاء تحصيل حاصل بعد تأهل الفراعنة لنهائيات كأس العالم منذ الجولة الماضية بالأنتصار على الكونغو، إلا أن مصر حصدت العديد من المكاسب بالتعادل مع البلاك ستارز، لعل أبرزها إثبات جدارتهم بالتأهل لنهائيات المونديال بتعادل مع غانا على ملعبها، وعدم التأصير على فرحة المصريين بالتأهل للمونديال بهزيمة أمام منتخب قوي.

فيما قدم المنتخب المصري مباراة جيدة، وكان هو السباق بالتسجيل، ليثأروا من هزيمتهم في آخر مباراة على الملاعب الغانية بسداسية نظيفة عام 2015.

شهدت اللقاء قيام الأرجنتينى هيكتور كوبر بالدفع ببعض اللاعبين البدلاء للحكم على مستواهم، حيث اطمأن الأرجنتيني على جاهزية كريم حافظ وسعد سمير وأحمد المحمدى وعمرو مرعي، إلى جانب تألق محمود عبد الرازق شيكابالا بشكل كبير فى أول فعالية له مع الفراعنة تحت قيادة هيكتور كوبر، حيث قدم "ِيكابالا شهادة ميلاده دوليا، خاصة بعد نجاحه فى إحراز هدف مصر الوحيد خلال اللقاء، ليؤكد أنه سيكون إضافة هجومية مؤثرة للمنتخب الوطنى خلال المرحلة المقبلة، وإقترابه من الظهور مع الفراعنة فى مونديال روسيا 2018.

أحد أبرز المكاسب للمنتخب المصري، كانت استعادة شريف إكرامي حارس القلعة الحمراء ثقته في نفسه حيث تألق الحارس وأنقذ أضخم من فرصة هدف محقق، ليؤكد جدارته بالتواجد في قائمة الفراعنة خلال نهائيات مونديال روسيا بجوار عصام الحضرى وأحمد الشناوى .

برجاء اذا اعجبك خبر 4 مكاسب للفراعنة من التعادل أمام غانا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport