فيديو.. محمد أبو الوفا ينتقد سُلُوك منتخب مصر أمام غانا
فيديو.. محمد أبو الوفا ينتقد سُلُوك منتخب مصر أمام غانا

فيديو.. محمد أبو الوفا ينتقد سُلُوك منتخب مصر أمام غانا حسبما ذكر الوفد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيديو.. محمد أبو الوفا ينتقد سُلُوك منتخب مصر أمام غانا .

صحيفة الوسط - كتب - عادل أبو الفضل

أثبت محمد ابو الوفا عضو مجلس حكومة اتحاد الكرة، أن طائرة سوف تقلع من غانا في الواحدة والنصف، بتوقيت القاهرةـ متجهة إلى جدة السعودية لأداء مناسك العمرة، على أن تكون العودة، صباح الثلاثاء القادم.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة "DMC":" إصابة رامي ربيعة مطمئنة، وسوف نجتمع مع طبيب المنتخب بعد وصولنا إلى الفندق من أجل إطمئنانا

ADTECH;loc=300;grp= في المائة5Bg
على الإصابة، ولكنها مطمئنة".

واستطرد قائلا: " سُلُوك المنتخب كان سيئا، ولكنها كانت تجريبية، واللاعبون خاضوا اللقاء بمعنويات نفسية مرتفعة، وبدون أي أزمات، فالأداء السيء للمنتخب، يعود إلى أنها جاءت بدون أزمات، وضخ عناصر جديدة، في فريق المنتخب".

وعاد ليؤكد: "سنسافر إلى روسيا يوم 29 نوفمبر، لحضور قرعة كأس العالم، وسوف نستقر على المباريات الودية، بعد القرعة، وسنبدأ الإعداد وفقًا للأجندة الدولية في شهر مارس القادم".

شاهد الفيديو :

ADTECH;loc=300;grp= في المائة5Bg

برجاء اذا اعجبك خبر فيديو.. محمد أبو الوفا ينتقد سُلُوك منتخب مصر أمام غانا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوفد