عمرو زكي يوجه مؤشر لشيكابالا بعد هدفه في مرمى غانا
عمرو زكي يوجه مؤشر لشيكابالا بعد هدفه في مرمى غانا

عمرو زكي يوجه مؤشر لشيكابالا بعد هدفه في مرمى غانا حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عمرو زكي يوجه مؤشر لشيكابالا بعد هدفه في مرمى غانا .

صحيفة الوسط - وجه عمرو زكى، مهاجم المنتخب الوطنى السابق، التهنئة لمحمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب منتخب مصب بعد إحرازه هدفاً في شباك غانا بالمباراة التي تبلغ بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله.

وذكر عمرو زكى، عبر حسابه الشخصى على صحيفة التدوينات القصيرة «تويتر»: «شيكابالا مضغوط وضغط والتحام ورغبة في إثبات الذات من أول مباراة.. حمداً لله على السلامة يا أباتشى».

،تعادل المنتخب المصري الأول لكرة القدم ونظيره الغاني على أرض الأخير ووسط جماهيره بهدف واحد لكل منهما في اللقاء التي جمعت بينهما مساء الأن الأحد بملعب «بابا يارا» بمدينة كيب كوست الغانية في ختام التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وكان المنتخب المصري قد ضمن التأهل إلى كأس العالم في روسيا بصورة رسمية منذ فوزه على الكونغو في الجولة الخامسة من التصفيات، حيث خاض مواجهة غانا بقوام من غير الأساسيين.

تقدم محمود عبدالرازق «شيكابالا» للمنتخب المصري في الدقيقة 60 من اللقاء، وتعادل لغانا أدوين جياسي في الدقيقة 63 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة، زيـادة المنتخب المصري رصيده إلى النقطة 13 في صدارة ترتيب المجموعة الخامسة من التصفيات، ثم أوغندا بتسع نقاط، يليه منتخب غانا بسبع نقاط، وأخيرا الكونغو بنقطتين فقط.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

برجاء اذا اعجبك خبر عمرو زكي يوجه مؤشر لشيكابالا بعد هدفه في مرمى غانا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم