مهاجم الزمالك الصاعد لـ"يوروسبورت عربية" يؤكد أن حلمي الإحتراف الأوروبي
مهاجم الزمالك الصاعد لـ"يوروسبورت عربية" يؤكد أن حلمي الإحتراف الأوروبي

مهاجم الزمالك الصاعد لـ"يوروسبورت عربية" يؤكد أن حلمي الإحتراف الأوروبي

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مهاجم الزمالك الصاعد لـ"يوروسبورت عربية" يؤكد أن حلمي الإحتراف الأوروبي .

صحيفة الوسط - أظهر مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك المعار إلى فريق طنطا عن موقفه من العودة لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة بعد تألقه مع فريق طنطا وظهوره بشكل لافت للنظر. 

وأثبت مصطفى في تصريحات خاصة لـ"يوروسبورت عربية" بأنه لم يتلقى أية إتصالات من الإدارة البيضاء للعودة في يناير القادم، مشيرًا إلى أنه مستمر مع ناديه في الفترة القادمة ، معربًا عن سعادته بالدعم والإشادة التي يلقاها من جانب المسئولين.

وتابع "حلمي في الوقت الحالي هو الإحتراف الأوروبي وليس الإحتراف الخليجي وحال وجود عرض خليجي سأرفضه لانني لا أبحث عن جمع المال ولكني أرغب في بناء مستقبل إحترافي قوي".

وشدد اللاعب على أن مشاركته بصورة أساسية مع فريق طنطا خلال الفترة الماضية ساهم بشكل كبير في الوصول إلى قمة فورمته البدنية والفنية من كافة الجوانب، مؤكدًا أن الجلوس على دكة البدلاء يؤثر عليه بشكل سلبي.

وأشار مصطفى محمد أن طموحاته عند العودة إلى الزمالك هو المشاركة في التشكيلة الأساسية وإثبات نفسه مع الفريق لإستمرار مشوار تألقه.

برجاء اذا اعجبك خبر مهاجم الزمالك الصاعد لـ"يوروسبورت عربية" يؤكد أن حلمي الإحتراف الأوروبي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport