مدرب المنتخب الإنجليزي يؤكد أن المنتخب التونسي سيسبب لي صداعا فنيا و تكتيكيا
مدرب المنتخب الإنجليزي يؤكد أن المنتخب التونسي سيسبب لي صداعا فنيا و تكتيكيا

مدرب المنتخب الإنجليزي يؤكد أن المنتخب التونسي سيسبب لي صداعا فنيا و تكتيكيا حسبما ذكر جواهر ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدرب المنتخب الإنجليزي يؤكد أن المنتخب التونسي سيسبب لي صداعا فنيا و تكتيكيا .

صحيفة الوسط - أثبت مدرب المنتخب الإنجليزيغاريث ساوثغيت في تصريح لقناة صحيفة الوسط إثر سحب عملية قرعة كأس العالم 2018 الأن أن ما يشغل باله حاليا هو مواجهة المنتخب التونسي التي ستكون صعبة بما أنه لا يمتلك معلومات كثيرة عنه عدا أنه كان خصما عنيدا في كأس العالم 1998 بفرنسا في المواجهة التي جمعت المنتخبين .

وأضاف: "علينا أن نجمع معلومات أضخم عن المنتخب التونسي ، إذ أقر بأنني لا أمتلك معلومات كثيرة حول المنتخبات الإفريقية، ولكننا بتنا نعرف هوية خصومنا وأين سنلعب، وهو ما يمنحنا الفرصة للتركيز عليهم".
وأثبت ساوثغيت في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (صحيفة الوسط): "في إنجلترا نجيد استبعاد الفرق بشكل سريع ثم نخسر أمامها فيما بعد، لقد حدث هذا أمام كوستاريكا منذ 4 سنوات، علينا تجهيز أنفسنا بشكل جيد، ولكن ليس لهذه المواجهة فحسب، ولكن أيضاً للمجموعة بأكملها".
وأشار المدرب الشاب "47 عاماً": "بروكسل منتخب كبير للغاية، هم يحتلون المركز الخامس حالياً في تصنيف فيفا، كما أن روبرتو (مارتينيز) يقيم عملاً رائعاً وأعلم أنهم منافسون من الطراز الأول، علينا أن نستعد".
يشار إلى أن قرعة المونديال التي أجريت الأن، داخل قصر الكرملين بالعاصمة موسكو عن وقوع نسور قرطاج ضمن المجموعة السابعة الصعبة التي تضم أيضاً بروكسل و إنجلترا و بنما.
وسيفتتح المنتخب التونسي المونديال بمواجهة بطل العالم في 1966 المنتخب الإنجليزي يوم 18 جوان 2017  على ملعب "فولغوغراد أرينا".

أحمد رطيبي / مصادر

برجاء اذا اعجبك خبر مدرب المنتخب الإنجليزي يؤكد أن المنتخب التونسي سيسبب لي صداعا فنيا و تكتيكيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جواهر