الفيفا تلزم الجامعة بسحب 6 نقاط من رصيد النادي البنزرتي ؟
الفيفا تلزم الجامعة بسحب 6 نقاط من رصيد النادي البنزرتي ؟

الفيفا تلزم الجامعة بسحب 6 نقاط من رصيد النادي البنزرتي ؟ حسبما ذكر جواهر ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الفيفا تلزم الجامعة بسحب 6 نقاط من رصيد النادي البنزرتي ؟ .

صحيفة الوسط - أقرت اللجان المختصة بالنزاعات والتأديب صلب الإتحاد الدولي لكرة القدم صحف الجامعة التونسية لكرة القدم بإلزامية سحب 6 نقاط من رصيد النادي الرياضي البنزرتي بسبب تخلف الفريق عن دفع مستحقات متخلدة بذمته لفائدة لاعب سابق.

وقد كانت الفيفا قد حكمت مناسبتين خلال شهري مارس (غرفة فض النزاعات )وأكتوبر 2017 (لجنة التأديب) لفائدة اللاعب ابراهيم بوبكر أليو ضد النادي الرياضي البنزرتي وبعد التنبيه على الفريق في اكثر من مناسبة بضرورة خلاص المبلغ المستحق لفائدة اللاعب والبالغ قدره 155 ألف أورو إضافة إلى مجموع من الخطايا المالية ليصل المبلغ الذي كان على النادي البنزرتي دفعه في الآجال المحددة 175 ألف أورو.
وينص القرار الصادر عن لجنة الـاديب بتاريخ 19 أكتوبر 2017 أنه في صورة مواصلة النادي البنزرتي الإمتناع عن تسديد المبلغ المستوجب للاعب فإنه سيتم الحكم بإنزال الفريق إلى الرابطة الثانية.
كما إتخذت نفس اللجنة قرار مماثلا بخصوص قضية اللاعب الأنغولي اقينالدو مينداس.

أحمد الحباسي

برجاء اذا اعجبك خبر الفيفا تلزم الجامعة بسحب 6 نقاط من رصيد النادي البنزرتي ؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جواهر