تتويج تجمعات ملتقى الرياضة النسائية تحت شعار مكانة الفتاة في المشهد الرياضي التونسي
تتويج تجمعات ملتقى الرياضة النسائية تحت شعار مكانة الفتاة في المشهد الرياضي التونسي

تتويج تجمعات ملتقى الرياضة النسائية تحت شعار مكانة الفتاة في المشهد الرياضي التونسي حسبما ذكر جواهر ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تتويج تجمعات ملتقى الرياضة النسائية تحت شعار مكانة الفتاة في المشهد الرياضي التونسي .

صحيفة الوسط - افتتحت صباح الأن بضاحية قمرت تجمعات ملتقى الرياضة النسائية  تحت شعار 'مكانة الفتاة في المشهد الرياضي التونسي :الواقع والتحديات' والذي تنظمه اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية بالتعاون مع لجنة التضامن الأولمبي في إطار سعيها للنهوض بالرياضة النسائية والانخراط في الجهود الوطنية الرامية إلى مزيد الإهتمام والإحاطة بالمرأة في كافة المجالات. 

وأشرف على الإفتتاح كل من وزيرة الفتاة والأسرة والطفولة نزيهة العبيدي ووزيرة شؤون الشباب والرياضة ماجدولين الشارني ومستشارة رئيس الجمهورية المكلفة بالشباب ربيعة النجلاوي وممثلة اللجنة الأولمبية الدولية ورئيسة لجنة المساواة بين الأجناس والتنوع ليديا نسيكارا.

أحمد الحباسي

برجاء اذا اعجبك خبر تتويج تجمعات ملتقى الرياضة النسائية تحت شعار مكانة الفتاة في المشهد الرياضي التونسي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جواهر