الفيصلي يعود من بعيد .. وينهي ديربي سدير بالتعادل
الفيصلي يعود من بعيد .. وينهي ديربي سدير بالتعادل

الفيصلي يعود من بعيد .. وينهي ديربي سدير بالتعادل حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الفيصلي يعود من بعيد .. وينهي ديربي سدير بالتعادل .

صحيفة الوسط - تبلغ المواجهة التي جمعت الفيصلي ومضيفه الفيحاء على ملعب مدينة الملك سلمان صحيفة الوسط بالمجمعة مساء الأن بالتعادل الإيجابي 2-2.

وافتتح أصحاب الأرض النتيجة عند الدقيقة الرابعة والعشرين عن طريق الكولومبي اسبريلا ، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة ’77 عن طريق المدافع سعد الربيعي والذي سجل بالخطأ في مرمى فريقه.

وأتت رُجُوع عنابي سدير قبل نهاية اللقاء بدقائق قليلة ، حيث قلص المدافع إيغو روسي النتيجة عند الدقيقة ’84 عن طريق ضربة رأسية ، وبذات الطريقة أضاف الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة ’86 ، لينتهي اللقاء بنقطة لكل فريق.

واستمر الفيصلي بالمركز الثالث وبفارق ثلاث نقاط عن المركز الرابع فريق النصر مع أفضلية لقاء للعنابي ، كما استمر أبناء المجمعة في المركز السابع على بعد نقطة عن الفتح.

برجاء اذا اعجبك خبر الفيصلي يعود من بعيد .. وينهي ديربي سدير بالتعادل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام