ياسر الدوسري يصل إسبانيا للانضمام إلى فياريال
ياسر الدوسري يصل إسبانيا للانضمام إلى فياريال

ياسر الدوسري يصل إسبانيا للانضمام إلى فياريال حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ياسر الدوسري يصل إسبانيا للانضمام إلى فياريال .

صحيفة الوسط - وصل اللاعب الدولي السعودي سالم الدوسري لمدينة فياريال الإسبانية تمهيداً لانضمامه لصفوف الفريق على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم، قادماً من الهلال السعودي.

ووصل الدوسري "26 عاماً" لمحطة قطارات فالنسيا منتصف يوم امس الإثنين، بصحبة مواطنه جابر عيسى، الذي سوف ينضم لصفوف الفريق الرديف لـ”الغواصات الصفراء”، الذي يلعب في الدرجة الثانية، ومن المنتظر أن يتم تقديمهما لوسائل الإعلام الأربعاء القادم داخل ملعب “لا سيراميكا”.

ويلعب الدوسري في مركز الجناح الأيمن، وهو أحد اللاعبين المتميزين في الدوري السعودي، كما أنه أحد أعمدة “الأخضر”، إذ خاض معه 17 مباراة دولية، وسيكون حاضراً معه في مونديال روسيا الصيف القادم.

بينما يلعب عيسى "20 عاماً" كلاعب وسط مدافع ويعد أحد المواهب الصاعدة في البلد العربي.

وجاء انضمام الثنائي للفريق الإسباني ضمن الاتفاقية بين مجموعة الدوري الإسباني “الليغا” من جانب وبين الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم من الجانب الآخر، والتي بمقتضاها انتقل مجموع من اللاعبين لإسبانيا.

برجاء اذا اعجبك خبر ياسر الدوسري يصل إسبانيا للانضمام إلى فياريال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام