دياز يراهن على الدوليين لاستعادة التوازن
دياز يراهن على الدوليين لاستعادة التوازن

دياز يراهن على الدوليين لاستعادة التوازن حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر دياز يراهن على الدوليين لاستعادة التوازن .

صحيفة الوسط - أبدى مدرب الفريق الهلالي الأرجنتيني «رامون دياز» ثقته التامة بقدرة لاعبيه على كسب ضيفهم الرائد مساء الأن الثلاثاء ضمن الجولة التاسعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين، منوهًا بالإضافة القوية التي ستحدثها رُجُوع اللاعبين الدوليين بعد الفراغ من معسكر المنتخب السعودي الأول حيث ستعيد جزءًا هامًا من التوازن للفريق الأزرق، معترفًا بانخفاض المستوى وتراجع النتائج خلال الآونة الأخيرة وأحدثها توديع كأس الملكي والعاهل السعودي الشريفين من الدور ثمن النهائي على يد القادسية ومرجعًا ذلك إلى التأثير السلبي الكبير للنقص العناصري بداعي الإصابات وغيرها، مستدركًا بالتشديد على اطمئنانه لقدرة عناصر كتيبته على تجاوز المرحلة الماضية واستعادة نغمة الانتصارات كما عودوا عليه جماهيرهم في الموسم السابق، مؤيدًا خطوة انتداب اللاعبين السعوديين للاحتراف في الدوري الإسباني، وكاشفًا عن تَقَارَبَ بُلُوغ بعض اللاعبين الجدد المميزين الذين سيضيفون قوةً كبيرة للهلال في مقبل الأيام.

برجاء اذا اعجبك خبر دياز يراهن على الدوليين لاستعادة التوازن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة