استقبال جماهيري للعميد بالمدينة.. وسييرا ينوي لمفاجأة أحد
استقبال جماهيري للعميد بالمدينة.. وسييرا ينوي لمفاجأة أحد

استقبال جماهيري للعميد بالمدينة.. وسييرا ينوي لمفاجأة أحد حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر استقبال جماهيري للعميد بالمدينة.. وسييرا ينوي لمفاجأة أحد .

صحيفة الوسط - اختتم الفريق الكروي الاتحادي تحضيراته لملاقاة مستضيفه أحد عند الساعة الرابعة من عصر الأن على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز صحيفة الوسط بالمدينة المنورة ضمن الجولة ١٩ من دوري المحترفين، حيث أجرى تمرينًا مغلقًا على ملعب اللقاء، حرص خلاله المدرب سييرا على تطبيق التكتيك الذي سينتهجه في اللقاء، والمتوقع أن يشهد تغييرًا عما كان عليه في المباريات الماضية.

وكان الفريق الاتحادي قد حظي باستقبال جماهيري كبير لحظة وصوله مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة، وفي مقدمتهم أعضاء مجلس جماهير الاتحاد بالمدينة المنورة الذين استقبلوا أعضاء الفريق بالورود والهدايا، ويتوقع أن تشهد اللقاء رقمًا قياسيًا في مجموع الحضور الجماهيري لملعب المدينة، بعد نفاد كافة التذاكر قبل اللقاء بيومين.

من جانب آخر قدم رئيس نادي الاتحاد حمد الصنيع شكره، لمدير ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة حاتم أبو سلامة على حسن الاستقبال والجهود التي قدمها للفريق أثناء تأدية تدريباته.

جماهير ينبع تدعم

الاتحاد

أكمل مجلس جماهير الاتحاد بينبع الذي يرأسه خالد بن طلال شقيق رئيس الاتحاد الأسبق محمد بن داخل تحضيراته لدعم الفريق، حيث ستتوجه الجماهير الأن إلى المدينة لمساندة الفريق.


برجاء اذا اعجبك خبر استقبال جماهيري للعميد بالمدينة.. وسييرا ينوي لمفاجأة أحد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة