وفد القنصلية الأمريكية زار النادي وتابع التدريب
وفد القنصلية الأمريكية زار النادي وتابع التدريب

وفد القنصلية الأمريكية زار النادي وتابع التدريب حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وفد القنصلية الأمريكية زار النادي وتابع التدريب .

صحيفة الوسط - استقبل رئيس النادي القلعة الحمراء الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، السيدة كاتيجه كوري نائب القنصل الأمريكي للشؤون السياسية والاقتصادية، وذلك بمقر النادي مساء أمس الاثنين، وحضر الاستقبال من القنصلية الأمريكية في جدة السيدة وتينج و نائب رئيس قسم الشؤون السياسية والاقتصادية، ومراد العلمي أخصائي الشؤون الاقتصادية.

وقام صحيفة الوسط بجولة ميدانية على منشآت ومرافق النادي ومن ثم تابع تمرين الفريق الكروي.

من جهة اخرى ضم الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء، اللاعبين العائدين من منتخبنا الوطني بالإضافة إلى لاعب المحور التونسي محمد أمين بن عمر والمهاجم مهند عسيري بعد شفائه من الإصابة والمصري مؤمن زكريا والبرازيلي كلاوديمير ومواطنه ليوناردو واليوناني فيتفا في القائمة التي ستواجه فريق الشباب مساء الأن على ملعب مدينة الملك عبدالله صحيفة الوسط بجدة ضمن الجولة الـ١٩ من دوري المحترفين، حيث شهدت التدريبات تركيز ريبروف على التشكيلة الأساسية، من خلال التكتيك الفني الذي شهد مطالبة المدرب بالتركيز والضغط على المنافس واستغلال الفراغات واللعب على الأطراف والعمق حيث يسعى الاهلاويين إلى كسب النقاط الثلاث لمواصلة المنافسة على لقب الدوري.

على صعيد متصل قدم لاعبو القلعة الحمراء تذاكر مجانية للجماهير من خلال تبرع كل منهم بـ١٠٠ تذكره تقدمهم ليوناردو ومؤمن زكريا ومهند عسيري وسلمان المؤشر وحسين المقهوي والحارس محمد العويس.


برجاء اذا اعجبك خبر وفد القنصلية الأمريكية زار النادي وتابع التدريب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة