الشياب قبل الشباب يزحفون إلى المدرجات
الشياب قبل الشباب يزحفون إلى المدرجات

الشياب قبل الشباب يزحفون إلى المدرجات حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الشياب قبل الشباب يزحفون إلى المدرجات .

صحيفة الوسط - تستقبل طيبة الطيبة الأن فريق الاتحاد في مباراة هامة للفريقين بالجولة التاسعة عشرة بالدوري السعودي للمحترفين، وسط استعدادات خاصة، نظرًا للشعبية الكبيرة لنادي الاتحاد في المدينة المنورة، كما أن اللقاء تعيد ذكريات كان يفرضها التنافس بين الفريقين في كرة السلة.

«المدينة» رصدت انطباع الأحديين حول هذه اللقاء، ففي البداية توقع أحد مؤسسي الكيان الأحدي يوسف حيدري أن تمتلئ المدرجات في استاد مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز بالجماهير، وهذا ما حدث بالفعل، عندما أعلنت حكومة أحد نفاد التذاكر منذ أمس الأول.

وأضاف حيدري توقعاتي كان أساسها أن التاريخ والجغرافيا والتأسيس لأقدم ناديين ستخيم على أجواء اللقاء.

واستعاد حيدر الذكريات قائلًا، مباريات الأصفرين منذ الثمانينيات كنّا نستعد بطريقة خاصة، حيث تقام الولائم ونجمع المكافآت لتحفيز اللاعبين، كنا نبدو آنذاك وكأننا في عرس كبير.

وأثبت حيدري أن كبار السن سيكون لهم نصيب الأسد من الحضور في مدرجات ملعب اللقاء الأن، في شغف كبير لاستعادة تلك الأيام التي كان يحل فيها فريق الاتحاد بالمدينة المنورة، ومازالوا يحملون من ذكريات تلك الأيام.

اليوسف: وزعنا 16500 تذكرة

أثبت المهندس عمر اليوسف مدير عام شركة ملاك المسوق الحصري لتذاكر اللقاء أن الشركة وزعت 16500 تذكرة، علمًا بأن سعة الملعب الجماهيرية 18 ألف متفرج، وتباع التذاكر في السوق السوداء بأسعار خيالية، ويجب التنبيه على الجماهير أن التذاكر نفدت، وهناك تذاكر وهمية تعرض في السوق السوداء. وتوقع اليوسف أن يزيد الحضور الجماهيري عن مباراة أحد والهلال، حيث بلغ في تلك اللقاء 14 ألف متفرج. وأثبت اليوسف أن اللقاء حساسة وهامة على جميع المستويات مما يمهد لمباراة قوية ونتمناها لجبل الأحدي.


برجاء اذا اعجبك خبر الشياب قبل الشباب يزحفون إلى المدرجات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة