نكشف كواليس انتقال صلاح محسن إلى الأهلى وشائعة إِرْتَدادٌ الزمالك
نكشف كواليس انتقال صلاح محسن إلى الأهلى وشائعة إِرْتَدادٌ الزمالك

نكشف كواليس انتقال صلاح محسن إلى الأهلى وشائعة إِرْتَدادٌ الزمالك حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نكشف كواليس انتقال صلاح محسن إلى الأهلى وشائعة إِرْتَدادٌ الزمالك .

صحيفة الوسط - عمرو الحلوانى

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورا كبيرا فى صفقة انتقال صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى، إلى أحد القطبين الأهلى أو الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويكشف "صدى البلد" معلومـات شهدتها الساعات الماضية، أدت إلى تَقَارَبَ الأهلى من حسم صفقة انتقال اللاعب بشكل رسمى خلال ساعات قليلة للغاية.

ويعد أبرز تلك المشكلات هو رفض اللاعب بشكل حاسم الانتقال إلى الزمالك مفضلا اللعب للأهلى، فى ظل قناعاته الكاملة بأنه سيكون له شأن آخر داخل القلعة الحمراء وثقته الكبيرة فى النجاح مع الأهلى.

وحاول الزمالك الضغط بقوة على اللاعب بالإغراءات المالية الضخمة، وعرض عبر أحد وكلاء اللاعبين (تامر النحاس) على "محسن" مبلغا ماليا كبيرا للغاية سيتم الحصول عليه.

ولكن اللاعب كان لديه الرغبة فى الانتقال إلى الأهلى فى حالة عدم الاحتراف فى أحد الأندية الكبرى بأوروبا (بروسيا دورتموند الألمانى أو مارسيليا الفرنسي)، ورفض محسن كل المحاولات الزملكاوية من أجل ضمه.

ولجأ مهاجم إنبى إلى غلق هاتفه فى الساعات الأخيرة الماضية للهروب من الضغوطات البيضاء، خصوصا أنه أتم الاتفاق مع مسئولى الأهلى بقيادة علاء عبد الصادق، عضو اتحاد الكرة.

وأبلغ اللاعب مسئولى ناديه بصورة رسمية بالانتقال إلى الأهلى، مؤكدا رغبته الكاملة فى التواجد داخل فريق القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وتعد نقطة رغبة اللاعب هى نقطة الحسم فى الموضوع، فقررت حكومة إنبى الموافقة على عرض الأهلى بشكل رسمى وبات الإعلان بعد ساعات قليلة من الأن.

ولم يستسلم الزمالك فى الحصول على صلاح محسن حتى الآن رغم التأكيدات الصادرة عن الأبيض بالانسحاب من الصفقة، خصوصا فى ظل قناعات إيهاب جلال، المدير الفنى، الكاملة بالإمكانيات الفنية والبدنية الكبيرة التى يمتلكها المهاجم.

ومن المقرر أن يتم الإعلان الأن بصورة رسمية عن انتقال اللاعب إلى الأهلى لمدة 4 سنوات ونصف السنة.

برجاء اذا اعجبك خبر نكشف كواليس انتقال صلاح محسن إلى الأهلى وشائعة إِرْتَدادٌ الزمالك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز