موعد مباراة ليفربول وهدرسفيلد تاون الأن والقنوات الناقلة والمعلق.. ورقم قياسي حـديث للفرعون
موعد مباراة ليفربول وهدرسفيلد تاون الأن والقنوات الناقلة والمعلق.. ورقم قياسي حـديث للفرعون

موعد مباراة ليفربول وهدرسفيلد تاون الأن والقنوات الناقلة والمعلق.. ورقم قياسي حـديث للفرعون حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر موعد مباراة ليفربول وهدرسفيلد تاون الأن والقنوات الناقلة والمعلق.. ورقم قياسي حـديث للفرعون .

صحيفة الوسط - محبي الكرة العالمية على موعد مع مواجهة قوية في العاشرة مساء الأن، بين ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي محمد صلاح، وهدرسفيلد تاون، في الأسبوع الـ25 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل النجم المصري محمد صلاح المركز الثاني في قائمة هدافي البريميرليج بـ 18 هدفا خلف مهاجم توتنهام هاري كين الذي يمتلك 21 هدفا.

ويسعى الريدز لاستعادة نغمة الانتصارات بعد خسارتهم في الجولة الماضية أمام سوانزي، بهدف نظيف، وعلى الجانب الآخر يأمل هدرسفيلد في حصد النقاط الثلاث لتحسين موقفه بجدول المسابقة.

ويعاني الريدز من تَأَخَّر مستواهم حيث ودعوا بطولة الكأس مؤخرا بعدما تلقوا هزيمة على يد وست برومتش بثلاثة رؤية لهدفين، ورغم تألق صلاح وتسجيله هدفا إلا أنه لم يشفع لفريقه.

ويحتل هدرسفيلد المركز الرابع عشر بـ24 نقطة، فيما يأتي ليفربول رابعا بـ47 نقطة.

القناة الناقلة والمعلق

وتذاع اللقاء على beIN SPORTS HD 2، بتعليق: حفيظ دراجي.

رقم قياسي حـديث للفرعون المصري

ومن ناحية أخرى حقق صلاح رقمًا قياسيًا حـديثًا مع ليفربول، ليصبح أسرع لاعب يسدد رؤيةًا، متفوقا في المعدل التهديفي على جميع لاعبي الفريق على مدار تاريخه، حيث يسدد النجم المصري بمعدل هدف كل 93 دقيقة، يليه فرناندو توريس الذي سجل هدفًا كل 121 دقيقة، ثم دانييل ستوريدج هدف كل 131 دقيقة، ولويس سواريز بمعدل هدف كل 139 دقيقة، ومايكل أوين هدف كل 142 دقيقة.

برجاء اذا اعجبك خبر موعد مباراة ليفربول وهدرسفيلد تاون الأن والقنوات الناقلة والمعلق.. ورقم قياسي حـديث للفرعون قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز