فاروق: النصر السعودي ينافس الزمالك على "الكعبي".. والأهلي رفض بانون
فاروق: النصر السعودي ينافس الزمالك على "الكعبي".. والأهلي رفض بانون

فاروق: النصر السعودي ينافس الزمالك على "الكعبي".. والأهلي رفض بانون حسبما ذكر الحكاية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فاروق: النصر السعودي ينافس الزمالك على "الكعبي".. والأهلي رفض بانون .

صحيفة الوسط - ذكر محمد فاروق، وكيل اللاعبين، إن نادي الزمالك أرسل فاكسا بصورة رسمية إلى نادي نهضة بركان المغربي، لشراء لاعبه أيوب الكعبي في الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "الكعبي لديه عروض من أندية خليجية وبعض الأندية المصرية بخلاف عرض الزمالك".

 

وأكمل: "أخر عرض وصل إلى الكعبي الأن الثلاثاء من نادي النصر السعودي مقابل مليوني دولار، لكن الزمالك هو النادي الأكثر إصرارا وجاد في التعاقد مع اللاعب رغم أن عرضه المادي مليون و350 ألف دولار".

 

وتابع: "مسئولي النادي المغربي يضعوا في اعتباراتهم اهتمام الزمالك وإصراره على ضم اللاعب رغم أنه عرض أقل من الفريق السعودي".

 

وأثبت، إنه عرض على النادي القلعة الحمراء، المدافع المغربي بدر البانون، مدافع فريق الرجاء المغربي، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مضيفًا البانون مدافع الرجاء وكابتن منتخب المحليين ومازال في الـ24 من عمره وعرضته على القلعة الحمراء".

 

وأكمل: "جاريدو، المدير الفني للرجاء، كانت لديه الرغبة في ضم باكا، لاعب القلعة الحمراء، وعرضت على عبد العزيز عبد الشافي، المدير الرياضي للأهلي، عقد صفقة تبادلية، لكنه أبلغني بصعوبة إتمام الأمر في الشتاء وتم تأجيله للانتقالات الصيفية".

 

برجاء اذا اعجبك خبر فاروق: النصر السعودي ينافس الزمالك على "الكعبي".. والأهلي رفض بانون قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية