مدافع سموحة: القلعة الحمراء والزمالك يرغبون في ضمي.. وهذا موقفي النهائي
مدافع سموحة: القلعة الحمراء والزمالك يرغبون في ضمي.. وهذا موقفي النهائي

مدافع سموحة: القلعة الحمراء والزمالك يرغبون في ضمي.. وهذا موقفي النهائي حسبما ذكر الحكاية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدافع سموحة: القلعة الحمراء والزمالك يرغبون في ضمي.. وهذا موقفي النهائي .

صحيفة الوسط - ذكر ياسر إبراهيم، مدافع فريق سموحة، إن فريقه سموحة لا يقل عن القلعة الحمراء والزمالك بأي شكل من الأشكال، لافتا إلى أنه يركز مع سموحة في الفترة الحالية.

 

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "الزمالك يفاوضني حاليا للعودة مرة أخرى، خصوصا وأنني من أبناء الزمالك وخرجت منه على سموحة منذ 4 أعوام".

 

وتابع: "أثبتت لمسئولي الزمالك موافقتي على العودة لبيتي مرة أخرى، لكن عليهم إنهاء الأمر مع فريق سموحة، كوني مرتبط بعقد مع الفريق السكندرية".

 

وواصل إبراهيم تصريحاته مؤكدًا إنه تلقى اتصالات من جانب علاء عبد الصادق، عضو اتحاد الكرة بالنادي القلعة الحمراء، للانضمام إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وزاد: "علاء عبد الصادق تحدث معي أضخم من مرة وهو شخص رائع للغاية".

 

وأردف: "أعتقد أن الأمور بين إدارتي الأهلـي وسموحة لم يسير بشكل جيد لذلك توقفت المفاوضات".

 

وعن تفضيله القلعة الحمراء عن الزمالك، ذكر: "أنا لاعب محترف وليس لدي أي مانع في الانتقال للأهلي أو الزمالك، العرض الأفضل لي ولسموحة سنختاره".

 

برجاء اذا اعجبك خبر مدافع سموحة: القلعة الحمراء والزمالك يرغبون في ضمي.. وهذا موقفي النهائي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية