الباطن يخطف نقطة ثمينة من الاتفاق والفتح يسحق القادسية برباعية تاريخية
الباطن يخطف نقطة ثمينة من الاتفاق والفتح يسحق القادسية برباعية تاريخية

الباطن يخطف نقطة ثمينة من الاتفاق والفتح يسحق القادسية برباعية تاريخية حسبما ذكر عناوين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الباطن يخطف نقطة ثمينة من الاتفاق والفتح يسحق القادسية برباعية تاريخية .

صحيفة الوسط - خطف الباطن نقطة ثمينة من ضيفه الاتفاق بعدما تمكن من وضع هدف التعادل في الوقت بدل الضائع من اللقاء التي جمعتهما الأن ضمن مواجهات الجولة الـ19 للوري السعودي للمحترفين.

وتقدم الاتفاق عن طريق عبدالرحمن العبود في الدقيقة 69، قبل أن يحرز البرازيلي داسيلفا هدف التعادل للباطن في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وبهذا التعادل يصبح رصيد الباطن 21 في المركز العاشر، بينما أضاف الاتفاق نقطة إلى رصيده ليصبح 16 نقطة في المركز 12.
وفي مباراة ثانية سحق نادي الفتح نظيره نادي القادسية الأن الاثنين برباعية تاريخية مقابل هدف إثر المواجهة التي أقيمت على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي صحيفة الوسط (الراكة) ضمن مواجهات الجولة الـ 19 من الدوري السعودي للمحترفين.

وحملت الأهداف إمضاء محترف الفتح جواو بيدرو "22-57"، وباولو سيرجيو “بالخطأ في مرماه” عند الدقيقة "25" وعلي الزقعان عند الدقيقة "32"، وسجل هدف القادسية الوحيد باولو سيرجيو عند الدقيقة "81".. وبهذه النتيجة يصل رصيد الفتح إلى النقطة 22 فيما تجمد رصيد القادسية عند 17 نقطة.

برجاء اذا اعجبك خبر الباطن يخطف نقطة ثمينة من الاتفاق والفتح يسحق القادسية برباعية تاريخية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عناوين